أخبار الإنترنت
recent

تحميل اسطوانة Hirens BootCD v15.2 القويه مجانا Download Hirens BootCD v15.2 free

تحميل اسطوانة Hirens BootCD v15.2 القويه مجانا Download Hirens BootCD v15.2 free

نبذه عن اسطوانه Hirens BootCD

اسطوانة Hirens BootCD سحر حقيقي تجد فيها كل ما تحتاجه من برامج . اي نوع من البرامج ؟؟؟؟؟ برامج بوت برامج حمايه برامج صيانه كل ما تحلم ان تقوم بعمله في الكمبيوتر تجده هنا في الاصدار الاخير من اسطوانة Hirens BootCD . اولا هي اسطوانه في الاساس للصيانه لوكن هذا الاصدار الاخير يحتوي علي مجموعه قويه من البرامج المتنوعه التي تجعلك لا تحتاج الي اي برنامج اخر والان قائمه بمجموعات البرامج _ ولاحظ اني قولت مجموعات اي كل نوع من هذه المجموعات سوف تجد فيه العديد من البرامج التي تندرج تحت بند كل مجموعه _ المجموعات هي :
برامج حمايه وانتي فيروس - برامج صيانه - برامج نسخ وباك اب - برامج ضغط - برامج تصفح - برامج تنظيف - برامج جلب احدث التعريفات- برامج عرض صور والتعديل عليها - برامج صيانه هارد ديسك - برامج بوت لنسخ الويندوز وغيره - برامج دوس- برامج شبكات - برامج باس ورد ومفاتيح - برامج استرجاع (صور,فيديو,مستندات) - برامج ريجستري - برامج امان - برامج معلومات النظام - برامج اختبار للنظام - برامج تي ويك - برامج تحكم عن بعد . تخيل كل نوع من هذه الانواع يخرج منه اكثر من 10 برامج واختار انت ما تريد من البرامج . كل هذه البرامج مجانا , نعم هذه الاسطوانه الجباره مجانا مع اسطوانه  Hirens BootCD الساحر التي تغنيك عن برنامج اخر في تحضر لك كل انواع البرامج علي طبق من ذهب  . 
Hiren’s BootCD is a cossack CD absolute assorted analytic programs such as administration agents, arrangement achievement benchmarks, deejay cloning and imaging tools, abstracts accretion tools, MBR tools, BIOS tools, and abounding others for acclimation assorted computer problems. It is a Bootable CD; it can be advantageous alike if the primary operating arrangement cannot be booted.

 Antivirus Tools, Archivers, Backup Tools, BIOS- CMOS Tools, Browsers-File Managers, Cleaners, Editors- Viewers, FileSystems Tools, Hard Deejay Tools, MBR (Master Cossack Record) Tools, Ms Dos Tools, Network Tools, Optimizers, Partition Tools, Password Tools, Process Tools, Accretion Tools, Registry Tools, Remote Control Tools, Security-Encryption Tools, Startup Tools, Arrangement Information Tools, Testing Tools, Tweakers, etc.

صورة اسطوانه  Hirens BootCD


البرنامج مجاني
حجم البرنامج 595 ميجا تقريبا

تحميل برنامج  Hirens BootCD
tarek

tarek

هناك 8 تعليقات:

  1. انا مش عارف بعد ما نزلت البرنامج مش عايز يشتغل

    ردحذف
  2. لازم تحرقها علي اسطوانه او علي فلاشه وتبدا تشتغل بيها من الدوس وتعمل صيانه لكل مكونات الكمبيوتر

    ردحذف
  3. 100 % يا رجاله اصلي

    ردحذف
  4. جميله جدا بارك الله في من شارك فى هذا العمل

    ردحذف
  5. بارك الله فى من ساهم ف هذا العمل الرائع

    ردحذف
  6. اللهم اجعلها فى ميزان حسانتك وبارك الله فيك والى الامام

    ردحذف
  7. هيعمل فورمات ولا الداتا اللي علي الهارد هتروح

    ردحذف
  8. لو عملت فورمات او تقسيم سوف تضيع كل الداتا بينما اذا عملت تصلح للباد سكتور لن يتم ضياع الداتا

    ردحذف

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.