أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج لتصميم الكروت Download SpringPublisher v4.0 free

تحميل برنامج لتصميم الكروت Download SpringPublisher v4.0 free

نبذه عن برنامج SpringPublisher v4.0

يقوم برنامج SpringPublisher v4.0 بتصميم الكروت بطريقه احترافيه هائله,برنامج SpringPublisher v4.0 يحتوي علي العديد من القوالب الجاهزه التي تستخدمها لكي تقوم بتصميم كروتك,القوالب الجاهزه الموجوده في البرنامج تسهل عليك عمل الكروت,ايضا تستطيع اضافة صور او كلمات علي القوالب بما يتناسب من الشكل الذي تريد,تستطيع ان تقوم بالتعديل علي القوالب والتغيير بها والاختيار من العديد منها,ان لم تعجبك القوالب الموجوده في البرنامج,فان البرنامج يتيح لك التحميل من الانترنت قوالب عالية الجوده,اصنع اجمل القوالب مع برنامج SpringPublisher v4.0,البرنامج سهل الاستخدام,يتيح لك البرنامج طباعة الاعمال التي قمت بتصميمها بسهوله,بدقائق قليله وبعمل قليل تستطيع تصميم اجمل الكروت مع برنامج SpringPublisher v4.0.
SpringPublisher v4.0
SpringPublisher is a professional and easy to use desktop publishing software. With its included various templates and online template store, powerful multi-layer editor, detailed help-files, SpringPublisher enables you to design and print business cards, flyers, postcards, letterheads, labels and other artworks within a few minutes.

صورة برنامج SpringPublisher v4.0

البرنامج مجاني
حجم البرنامج 4 ميجا تقريبا
البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز
2000/XP/Vista/7/8/8.1

تحميل برنامج SpringPublisher v4.0
تحميل برامج كمبيوتر,تنزيل برامج كمبيوتر,برامج مجانيه,تحميل برنامج تعديل الصور
تحميل برنامج لتصميم الكروت,صور كروت,ماي ايجي,عرب سيد,مصراوي,شرح,اخر اصدار,عربي

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.