أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا Download Viber for Windows free

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر مجانا Download Viber for Windows free
تحميل فايبر للاب توب,فايبر للكمبيوتر
نبذه عن برنامج Viber for Windows

شرح تثبيت و تشغيل و تحميل برنامج فايبر الشهير الان لاجهزة الكمبيوتر بالصور و شرح مصل لجميع خطوات تشغيل البرنامج,تستطيع الان ان تحمل وتستخدم برنامج فايبر لاجهزة الكمبيوتر الشخصي وتتواصل مع اصحابك صوت وصوره من خلال الكمبيوتر,يتيح لك برنامج فايبر استخدام الكمبيوتر في التحدث مع اصدقائك من مستخدمي برنامج فايبر علي الهواتف المحموله,اذا كنت تريد ان تجري اتصال مع اي احد استخدم برنامج فايبر للويندوز المستخدم لاجهزة الكمبيوتر واكتب رقم الهاتف الذي تريد ان تتحدث اليه وتكلم براحتك,يتميز برنامج فايبر بالصوت و الصوره عاليه الجوده HD,تستطيع ايضا ارسال ملفات ومستندات من خلال فايبر,استخدم فايبر لاي بلد حول العالم,الان مع برنامج فايبر تستطيع التواصل والاتصال بين اجهزة المحمول واجهزة الكمبيوتر.
و سوف نقوم بشرح تشغيل برنامج فايبر علي الكمبيوتر و ايضا تشغيل فايبر علي اللاب توب,تحميل فايبر للاب توب.

مميزات برنامج فايبر :
  • فايبر من افضل برامج المحادثة في العالم و الذي يستخدمه ملايين في كل مكان
  • مكالمات صوت علي اعلي جودة و بدون تقطيع او انتظار.
  • سهولة استخدام و تثبيت البرنامج علي الاندرويد و علي الكمبيوتر.
  • امكانية ارسال ملفات و صورو فيديو من خلال التطبيق.
  • امكانية عمل اكثر من جروب و ادخال اي عدد من المستخدمين في الجروب.
  • لن تحتاج الي تسجيل حساب او ادخال كلمات سر او اي من هذا القبيل.
  • البرنامج مجاني طول العمر و لن تحتاج الي عمل اي اشتراكات في اي وقت.
  • لا يوجد حدود لبرنامج فايبر لاي بلد بل تستطيع ارسال و استقبال الرسائل في كل مكان.
  • امكانية حفظ المحادثات و البيانات علي الكمبيوتر او علي الهاتف المحمول.
شرح برنامج فايبر للكمبيوتر :

اولا نحن في حاجة الي شيئان هامان : الاول هو ان يكون عندك علي الهاتف المحمول برنامج فايبر مثبت عليه حتي تستطيع ان تقوم بتشغيله علي الكمبيوتر.ثانيا يجب ان تقوم بتحميل برنامج فايبر للكمبيوتر,تستطيع تحميله في اخر الموضوع.

الخطوات بالترتيب :

بعد تحميل برنامج فايبر من خلال الرابط في الاسفل علي جهاز الكمبيوترنقوم بالضغط علي ايقونه الملف الذي تم تحميله لتثبيت البرنامج,وعندها سوف تظهر نافذه لبدء تثبيت البرنامج,و عندها سوف نقوم بالضغط علي accept &install كما سوف نلاحظ في الصورة.


بعد ذلك سوف تظهر نافذه جديده و هو نافذه بدء تحميل باقي ملفات التثبيت و سوف تاخذ هذه العمليه دقيقتان او اكثر علي حسب سرعة الانترنت التي تستعملها علي جهازك,واذا كانت سرعة الانترنت كبيرة سوف تنتهي هذه العمليه في ثواني و سوف تكون بهذا الشكل.


بعد ان ينتهي برنامج فايبر من تكملة تحميل ملفاته سوف يقوم في لحظات قليله بالتثبيت علي الجهاز و عندها سوف تظهر لك نافذة بدء البرنامج و التي مكتوب عليها باللغة العربيه مرحبا بك في فايبر هل لديك فايبر علي هاتفك المحمول ؟,طبعا يجب ان يكون لديك فايبر علي هاتفك المحمول كما اشرنا في السابق حتي تستطيع تشغيل فايبرعلي الكمبيوتر,و عندها سوف تقوم بالضغط علي نعم انظر اسفل لتري الصورة.

عندها و بعد الضغط علي زر نعم سوف تظهر لك نافذه جديده مدون عليها دعنا نبدء .... و يطلب منك ان تقوم بادخال رقم هاتفك المحمول و الذي سوف تقوم بتحديد بجواره البلد التي انت منها,سوف تقوم بالضغط علي استمرار حتي نكمل التثبيت و تشغيل برنامج فايبر

بعد ادخال رقم هاتفك المحمول كما طلب منك سوف تاتي لك ايضا رسالة علي هاتفك برقم مكون من 4 ارقام و هو رمز كودي سوف تقوم بادخاله علي نافذه البرنامج الجديده التي سوف تظهر لك,و التي سوف يكون مكتوب عليها تم ارسال رمز تنشيط الي هاتفك المحمول,ادخل الرمز ادناه,بعد ان ادخلت الرمز تقوم بالضغط علي دخول فايبر

و في النهاية سوف تستطيع ان تتواصل مع اصدقائك من خلال الفايبر و لكن من خلال الكمبيوتر و سوف يظهر امامك برنامج فايبر للكمبيوتر كما في الصورة بهذا الشكل.
و اخيرا تمتع مع برنامج فايبر للكمبيوتر و علي فكرة هذا العملة مجربة و في الصورة الاخير التي وضعناها هي صورة البرنامج مع تثبيته و تشغيله علي جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
Viber for Windows
Viber for Windows lets you send free messages and make free calls to other Viber users, on any device and network, in any country!
Viber syncs your contacts, messages and call history with your mobile device, so you can start the conversation on the Viber mobile application and continue from the comfort of your PC.
Best-quality HD voice calls
Video calls
Text, photo and sticker messages
Group conversations
Full sync between your mobile and PC
Transfer ongoing calls between devices
No registration, passwords or invitations required.

صورة برنامج Viber for Windows

البرنامج مجاني
حجم البرنامج 96 ميجا تقريبا

تحميل برنامج Viber for Windows
 Download Here 

بسبب كثرة الاسئلة و المشاكل
اي شخص يواجهه مشكلة يقوم بالدخول علي هذا الموضوع
حل مشكلة الفايبر علي الكمبيوتر

تحميل برامج كمبيوتر,برامج اندرويد,تحميل برنامج فايبر للويندوز,فايبر للكمبيوتر
تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر,ماي ايجي,عربي,شات,شرح,اخر اصدار,سهل
عرب سيد,2015,مازيكا توداي,ميديا فاير,تحميل مجاني,فايبر للديسك توب,تحميل فايبر للاب توب,

tarek

tarek

يتم التشغيل بواسطة Blogger.