أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج Homedale لتحديد اشارات الوايرليس مجانا

تحميل برنامج Homedale لتحديد اشارات الوايرليس مجانا

Homedale هو برنامج عالي الأداء ومجاني ومفتوح المصدر للتحليل ومراقبة جميع الشبكات اللاسلكية. يمكن للمستخدمين باستخدام هذا البرنامج التعرف على الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بهم، ويمكنهم أيضًا الحصول على معلومات عن أداء الشبكة والأخطاء المحتملة والعوائق. يدعم Homedale عدة عمليات التصحيح التلقائي والتنبيهات، حتى يمكن للمستخدمين تشخيص وإصلاح المشاكل في الشبكة بسهولة. إذا كنت تبحث عن برنامج شامل للتحليل والمراقبة الشبكات اللاسلكية، فقد يكون Homedale الخيار الأمثل لديك.

نبذه عن برنامج Homedale 


يقوم برنامج Homedale بتحديد قوة اشارات الشبكات اللاسلكيه و معرفة حالة كل شبكة من هذه الشبكات و ايضا معرفة كل ما يخص الشبكات المحلية الموجوده في محيط جهاز الكمبيوتر او اللاب توب,يقوم برنامج Homedale بعمل رسم جرافيك لكل شبكات الوايرليس المتاحة و يبين الرسم كل شئ عن هذه الشبكات,قوم اشارة الشبكات,اسم و نوع جهاز الراوتر المستخدم لكل اشارة,الجديد و الرائع في برنامج ر هو تحديد مسافة الشبكة بالامتار بكل دقه,البرنامج يحتوي علي العديد من الخصائص الهامه لكل مستخدمي الشبكات المحليه و يتيح لم ان تتحكم في الشبكات بكل سهوله.

مميزات برنامج Homedale :

  • تحليل الشبكة اللاسلكية: البرنامج يوفر عدة أدوات لتحليل الشبكة اللاسلكية، مما يساعد على الكشف عن الأخطاء والمشاكل في الشبكة وتحديد اسبابها
  • مراقبة الأجهزة: برنامج Homedale يسمح للمستخدم بمراقبة الأجهزة والخوادم المتصلة بالشبكة والحصول على معلومات عن جميع الأجهزة المتصلة بالشبكة.

  • التنبيهات الإشعارية: برنامج Homedale يوفر خاصية التنبيهات و الاشعارات، حيث يمكن للمستخدم تحديد التنبيهات والاشعارات التي يريد تلقيها عند وجود مشكلة أو تغيير في الشبكة.
  • الإحصائيات والرسوم البيانية: برنامج Homedale يوفر إحصائيات دقيقة ورسوم بيانية للشبكة والأجهزة.
  • صورة برنامج Homedale 

    برنامج Homedale 
    الترخيص : مجاني
    الاصدار : 1.49
    الناشر :thesz.diecru
    حجم البرنامج : 1 ميجا تقريبا
    متطلبات التشغيل : Windows XP, Vista, 7

    تحميل برنامج Homedale 
    اضغط هنا للتحميل المباشر

    tarek

    tarek

    هناك تعليق واحد:

    اترك تعليقا ...رايك يهمنا
    حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.