أخبار الإنترنت
recent

تحميل تطبيق ترودايلر من تروكولر لمعرفة معلومات عن المتصل Truedialer by Truecaller

تحميل تطبيق ترودايلر من تروكولر لمعرفة معلومات عن المتصل Truedialer by Truecaller

من المعروف ان تروكولرهو برنامج تطبيق على الجوال يستخدم لتحديد مصدر أو صاحب رقم الهاتف عندما يتلقاه الجهاز. يعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر البرامج شعبية في العالم ويستخدم على نطاق واسع بأغلب دول العالم، ويدعم أغلب اللغات.برنامج تروديلر يعتبر جزء من تروكولر ولكن بمميزات اخري.

نبذه عن برنامج Truedialer 


برنامج ترودايلر هو التطبيق الجديد من تروكولر و الذي يتيح لك معرفة جميع المعلومات الشخصية للمتصل بك من بين اكثر من مليار شخص,التطبيق الجديد Truedialer من الاروع و الذي يعتبر نقله في عالم المعلومات,حيث يقوم بجلب جميع المعلومات الشخصية للشخص المتصل,و ايضا يقوم بعرض الصورة الشخصية له,تطبيق Truedialer يعتبر تحديث لتطبيق تروكولر,حيث اننا كما نعرف ان تروكولر يقوم بعرض اسم المتصل,و لكن برنامج ترودايلر يقوم بعرض جميع المعلومات الشخصية و عرض الصورة ايضا,بامكانك ايضا وضع الرقم في برنامج ترودايلروسوف يقوم البرنامج بالبحث في قاعدة البيانات العريضه التي تصل الي اكثر من مليار مستخدم ثم يقوم البرنامج بعرض جميع المعلومات.
تطبيق Truedialer يعتبر قفزة هائلة في عالم الاتصالات و المعلومات,حيث يعتبر التطبيق هو التطبيق المثالي لمعرفة المعلومات عن طريق معرفة الرقم فقط,يقوم تطبيق ترودايلر بملء معلومات الاتصال الناقصة تلقائيا و يقوم بجلب معلوماته من قاعدة بيانات تروكولر,تطبيق ترودايلر الرئع يقوم بعرض المعلومات عن الشركات او الاشخاص حتي و ان لم تكن موجوده في قائمة الارقام المسجلة علي الهاتف,تطبيق ترودايلر Truedialer هو التطبيق الامثل لحماية المستخدم من الاتصالات المزعجة,بحيث انك اذا كنت قد ادرجت الرقم في التطبيق علي انه رقم مزعج فانة  يقوم بارسال رسالة الي الرقم بتحذيره,هذا التطبيق الرائع يجب ان يكون في جميع اجهزة الهواتف المحموله,و طبعا هناك اكثر من 85 مليون مستخدم لتطبيق تروكولر و كلهم سوف يقوم باستخدام تطبيق ترودايلر لانه التحديث له, و الذي يعتبر نقلة رائعة في جمع المعلومات,طبعا يجب ان يكون هناك اتصال بالانترنت حتي يتسني للبرنامج جمع جميع معلومات المتصل عن طريق الانترنت.

Truedialer 

Truedialer is a smart phone dialer unlike any other! Replace your old, slow and boring dialer for the quickest and most convenient way to find your contacts. This dialer uses a simple and easy to use numeric pad to help find numbers within your phonebook, and beyond your phonebook with Truecaller integration.
Truedialer gives you instant access to relevant information about people you are about to call, and lets you save the information quickly into your phonebook for later use. And the best part? It’s completely free

صورة تطبيق Truedialer

برنامج Truedialer
الترخيص : مجاني
الناشر Truedialer
متطلبات التشغيل : جميع اجهزة الاندرويد

تحميل برنامج Truedialer
ترودايلر,Truedialer,تروكولر,اسم المتصل,

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.