أخبار الإنترنت
recent

5 الاف وظيفة شاغرة في مصلحة الجمارك اغسطس 2015

تعلن مصلحة الجمارك عن 5 آلاف وظيفة شاغرة

مؤهلات عليا و معاهد فنية و مؤهلات متوسطة.
اعلنت مصلحة الجمارك اليوم الثلاثاء 1 اغسطس 2015 عن حاجاتها لشغل 5 الاف وظيفة لخريجي كليات الهندسة والتجارة والحقوق وحاسبات ونظم معلومات ودبلومات ومعاهد فنية,و ذلك وفقا للاعلان رقم 1 لعام 2015,و الوظائف عبارة عن 8 مجموعات و تخصصات مختلفة.

الاوراق المطلوبة :

بطاقة الرقم القومي-شهادة الميلاد-شهادة المؤهل الدراسي-والموقف من التجنيد للذكور-استيفاء النموزج الالكترونى لبيانات المتقدم وإلا اصبح الطلب غير مكتمل
و تقدم طلبات الوظيفة من خلال الموقع الرسمي لمصلحة الجمارك و لن يتم التقديم الا من خلال الموقع الالكتروني للمصلحة.

وظائف مصلحة الجمارك 2015



الوظائف المطلوبه :

1 - مجموعة الهندسة : 50 وظيفة

و المطلوب فيها 15 من الحاصلين على بكالوريس هندسة قسم ميكانيكا او كهرباء، و32 من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم اتصالات وإلكترونيات و3 من الحاصلين على بكالوريوس هندسة قسم مدني للعمل في محافظات الإسكندرية-مرسي مطروح-بورسعيد-السويس وسيتم تعيينهم على الدرجة الثالثة الهندسية.

2 - مجموعة التمويل والمحاسبة : 1200 وظيفة

و المطلوب فيها الحاصلين على كليات تجارة قسم محاسبة دراسات مالية وجمركية، للعمل في محافظات الإسكندرية-مرسي مطروح -القاهرة-الأقصر-أسوان-البحر الأحمر-دمياط-بورسعيد-سيناء.

3 - مجموعة التنمية الإدارية : 380 وظيفة

و المطلوب فيها 300 من الحاصلين على كلية تجارة قسم إدارة أعمال للعمل في محافظات الإسكندرية -مرسي مطروح -القاهرة -أسوان- الأقصر- دمياط- بورسعيد -البحر الأحمر وسيناء، و80 من الحاصلين على كليات علوم قسم فيزياء وكيمياء من الذكور فقط للعمل بمحافظات الإسكندرية- مرسي مطروح-السويس.

4 - مجموع الوظائف قانونية : 1000 وظيفة

و المطلوب فيها الحاصلين على ليسانس حقوق وشريعة وقانون للعمل في محافظات القاهرة -أسوان والأقصر -مرسي مطروح- -دمياط-البحر الأحمر-السويس.

5 - مجموعة الإحصاء : 240 وظيفة

و المطلوب فيها الحاصلين على حاسب آلي نظم معلومات للعمل بنطاق محافظات الإسكندرية -مرسي مطروح- بورسعيد-السويس.

6 - المجموعة المكتبية : 1995 وظيفة

و المطلوب فيها 1695 من الحاصلين على معهد فني تجاري دبلوم تجارة للعمل بمحافظات الإسكندرية -مرسي مطروح- القاهرة -الأقصر-أسوان- البحر الأحمر- دمياط -بورسعيد-سيناء، بجانب 300 وظيفة من الحاصلين على معهد المحصلين والصيارف للعمل بنطاق محافظات القاهرة- الأقصر- أسوان- البحر الأحمر-الإسكندرية.

7 - المجموعة الهندسية المساعدة : 450 وظيفة

و المظلوب فيها الحاصلين على معهد فني صناعي ودبلوم صناعي قسم كهرباء ميكانيكا حاسب آلي تبريد وتكييف للعمل بنطاق محافظات الإسكندرية-مرسي مطروح-القاهرة-الأقصر-أسوان-البحر الأحمر-الإسكندرية.

8 - المجموعة الحرفية : 132 وظيفة

و المطلوب فيها الحاصلين على رخصة قيادة مهنية درجة أولى وأن يكون حاصل على شهادة ابتدائية أو محو أمية للعمل بنطاق محافظات القاهرة-الأقصر-أسوان-البحر الأحمر-دمياط-بورسعيد-سيناء-مرسي مطروح-دمياط.

طريقة الاختبار :

سيتم اختبار المتقدمين للوظائف على ان يكون التعيين بحسب الاسبقية الواردة فى الترتيب النهائى لنتيجة الاختبار بكل محافظة وعند التساوى فى الترتيب تكون الاولوية للاعلى مؤهلا فالاقدم تخرجا فالاكبر سنا ذلك بمراعاة شروط شغل كل وظيفة على حدة وفقا للقانون المنظم لذلك .

طريقة التقديم لشغل الوظائف :

تقدم الطلبات عن طريق الموقع الالكترونى الرسمى لمصلحة الجمارك لمدة عشرة أيام من تاريخ الاعلان
www.customs.gov.eg

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.