أخبار الإنترنت
recent

اندرويد 6

اندرويد m 6

تحميل اندرويد 6,Android M 6,الاصدار السادس من الاندرويد اندرويد 6,او ما يسمي اندرويد مارش مالو  Marshmallow هو الاصدار الاخير من نظام التشغيل اندرويد الخاص بالهواتف الذكية,أعلنت شركة جوجل الأسبوع الماضي عن الاصدار الحديث من نظام أندرويد والذي يحمل الرقم 6 والاسم الرمزي له M، وقدمت جوجل مجموعة من الميزات الجديدة في هذا الاصدار الجديد، لكن من الواضح ان التركيز الأساسي في الاصدار 6 كان على تحسين الأداء بشكل عام للاستفادة من موارد الهاتف بأفضل طريقة مُمكنة.

و يمكن لمن يريد تجربة النسخة الجديدة اندرويد 6 ان يقوم بتثبيتها على أي اجهزة نيكسوس 5,6,9 أو بلاير، لكن يجب الحذر لان هذه النسخ تجريبية وقد لا تكون مُستقرة بشكل كامل.




مميزات اندرويد 6 :


  • الزيادة في مستوى الحماية و الامان في الإصدار السادس من الاندرويد ستكون على حساب التغييرات الكبيرة على التصميم حيث انه في النظام الجديد لن نري  سوى تحديثات بسيطة على تصميم النظام وواجهة المستخدم الخاصة به.
  • تحسين في الأداء ومستوى الحماية وزيادة في الخصوصيته خصوصا فيما يتعلق في الصلاحيات المعطاة التطبيقات المثبتة و التطبيقات المراد تثبيتها علي الجهاز و ذلك زيادة في الامان و الحماية.
  • خاصية الدفع من خلال الهاتف.
  • تحسين للطاقة و البطارية و الشحن و زيادة في قدرة الطاقة.
  • دعم لبصمة الاصابع.
كيفية تثبيت اندرويد 6 :

  • اول خطوة في بدء التحديث لاندرويد 6 هو فك قفل الهاتف,و تثبيت ادوات من جوجل تسمي ADB and fastboot و هي ادوات تساعد علي تنفيذ بعض الاوامر علي الاندرويد من خلال الكمبيوتر.
  • بعد ذلك نذهب الي الرابط التالي من هنا وتحميل النسخة المُناسبة للهاتف و نقوم بفك ضغطها على الكمبيوتر.
  •  ثم نقوم بتوصيل الهاتف للكمبيوتر من خلال الوصله الاصلية  مع التأكد من تفعيل خيار USB debugging و يتم تشغيل موجه الأوامر الخاص بـ ADB الذي ذكرناه من قبل ثم كتابة الأمر adb reboot bootloader.
الوسوم:اندرويد6,اندرويد ام 6,تحميل اندرويد اندرويد 6,Android M 6,Marshmallow,مارش مالو,

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.