أخبار الإنترنت
recent

افضل 10 تطبيقات أندرويد مجانية لعام 2015

افضل 10 تطبيقات مجانية اندرويد لعام 2015

مع نهاية عالم 2015 سوف نقوم بعرض افضل التطبيقات لهذا العام.
حسب تصنيف جوجل هناك 40 تطبيق هم افضل تطبيقات للاندرويد لعام 2015 و هي جميعا تطبيقات مجانية و قد قمنا باختيار 10 تطبيقات منها في مجالات مختلفة و متنوعه,و سوف نقوم ايضا بوضع رابط لجميع التطبيقات الاربعين حتي نتيح لمن يريد جميع التطبيقات ان يقوم بتحميلهم,و لكننا سوف نركز علي 10 تطبيقات من تصنيفات مختلفة.و قمنا بعدم عرض التطبيقات المتشابهة.



1 - تطبيق دولينجو Duolingo

و هو تطبيق لتعلم اللغات و يعتبر من افضل التطبيقات في مجال تعلم اللغات و هو تطبيق مجاني,يتيح لك التطبيق تعلم اللغة الانجليزية,الفرنسية,الالمانية,الايطالية,البرتغالية,و لقد تم اختيار التطبيق من الافضل في عام 2013 و عام 2014.

2 - تطبيق تليجرام Telegram

هو تطبيق مشابهة للواتس اب و الفايبر و هو عبارة عن تطبيق للشات و المحادثات و مراسلة الاصدقاء و كون التطبيق من افضل التطبيقات لعام 2015 فهذا ليس من فراغ و لكن لان التطبيق يحتوي علي العديد من المميزات التي ستجعل منه تطبيق المستقبل.

3 - تطبيق دب سماش Dubsmash

هو تطبيق  لتركيب اصوات الفنانين او الرياضيين او اي من مشاهير السياسة او اي مجال و تقوم بأداء مشهد بدون صوت و يحبذ ان يكون متوافق مع الصوت و يفضل ايضا ان يكون صوت المشاهير من المواقف المعروفة و المشهورة التي حدث عتدها جدل و كلام  كثير.

4 - تطبيق مايكروسوف ورد Microsoft Word

تطبيق مايكروسوفت ورد  Microsoft Word الأصلي للهواتف والاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android.

5 - تطبيق صور Google

هو تطبيق اكثر من رائع حيث يمكنك من تخزين الصور و الحفاظ عليها,و لكن ما المهم و الرائع في التطبيق,يتيح لك التطبيق بالبحث عن الصور عن طريق التصنيف فاذا كنت تبحث مثلا عن  شطيرة بالسمك أكلتها في دبي؟ كل ما عليك فعله هو البحث عن كلمة دبي أو طعام للعثور عليها، لا يلزم وضع العلامات.

6 - تطبيق Smart Launcher 3

هو تطبيق يعطي الهاتف شكل و تصميم رائع و يجعل الهاتف الاندرويد اجمل و اسهل في التعامل بحيث يمكنك من تشغيل الكثير من البرامج بالقليل من الضغطات , ولا يستهلك الذاكرة.

7 - تطبيق الطقس Weather & Clock Widget

الذي يتيح لك البحث  عن المدن ويتعرف عليها بسرعة، ويعرض درجة الحرارة الحالية، حالة الجو والرطوبة وحالة الرياح، بالإضافة خمسة أيام وعشرة ايام توقعات للطقس.

8 - لعبة النينجا Ninjago Tournament

لعبة LEGO® Ninjago Tournament هي لعبة مغامرات رائعة جدا للكبار و الصغار.

9 - تطبيق الكاميرا Z Camera

تطبيق رائع لالتقاط الصور يتيح لك معرفة شكل الصورة قبل التقاطها و تعديل و ضبط الصور.

10 - تطبيق سكايب Skype

تطبيق سكيب غني عن التعربف فهو من اشهر تطبيقات التواصل و المحادثات في العالم.

للاطلاع علي باقي التطبيقات الدخول الي جوجل بلاي,افضل تطبيقات 2015 من هنا

tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.