أخبار الإنترنت
recent

برنامج اظهار الملفات المخفية و التالفة للفلاش ميموري مع الشرح USB show 2016

برنامج USB show

مشاكل الفلاش ميموري كثيرة جدا و قد تطرقنا لعدد من مشاكل الفلاش ميموري في اكثر من موضوع و كان اهمهم و الذي كان يعالج معظم مشاكل الفلاشة هو كيفية تصليح الفلاش ميموري بطريقه سهله وفعاله,تحميل برنامج After Death لازالة الفيروسات و صيانة الفلاش ميموري,تحميل برنامج USB Shortcut Recover 1.2 لاسترجاع الملفات التالفه من الفلاش ميموري مجانا,و ايضا تحويل الفلاشة الي رامات,و اليوم هو موضوع هام جدا و مشكلة تؤرق الكثيرين,ملفات كثيرة موجوده في الفلاسة و لكن للاسف لا نجد منها اي ملف او لا نج بعض الملفات و اسباب هذه العملية كثيرة و من اهمها الفيروسات التي تصيب الفلاش ميموري,و قد يكون بسبب عطل في الفلاشة.

برنامج USB show

برنامج USB show هو برنامج رائع جدا يقوم باظهار جميع الملفات المخفية في الفلاش ميموري اين كان السبب حيث يقوم البرنامج بعد تحميله علي جهاز الكمبيوتر و توصيل الفلاش ميموري علي الجهاز باظهار جميع الملفات التي اصابت بسبب الفيروسات او بسبب اي عطل في الفلاشة,برنامج سهل و بسيط و مفيد جدا,يكفي انه يقوم باحياء الملفات الهامة التي نعتقد انها ضاعت.

شرح برنامج USB show

بعد تحميل برنامج USB show علي جهاز الكمبيوتر,حيث ان البرنامج لا يحتاج الي عملية تثبيت,نقوم بتوصيل الفلاشة الي الجهاز و بعد تشغيل الجهاز نقوم بالنقر علي اللغة حيث نقوم باختيار اللغة الانجليزية,ثم بعد ذلك نقوم بالنقر علي recovery the hide files و عندها سوف يقوم البرنامج باظهار صندوق نقوم باختيار الفلاشة و يقوم البرنامج بالبحث في الملفات عن الملفات المخفية و يقوم باظهارها في ثواني.




برنامج : USB show
الترخيص : مجاني
الاصدار : 1.0.0
الناشر : ldc
حجم البرنامج : 1 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : WIN XP/VISTA/7

تحميل برنامج USB show


tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.