أخبار الإنترنت
recent

كيف تسترجع الصور بعد سرقة هاتفك

 كيف تسترجع الصور بعد سرقة هاتفك.

من أكثر المشكلات التي من الممكن أن تحدث لك ولي ولاي شخص، هوسرقة الهاتف المحمول.الإستيلاء على التليفونات المحمولة ، هي ظاهرة حاضرة في جميع المجتمعات ، وتحدث إستيلاء على الآلاف الأجهزة من أصحابها سنويا . السارق عادة يقوم بسرقة تليفونك إذا كنت غير منتبه وخصوصا في الأماكن العامة المزدحمة . او لاغير انه ضاع منك دون ان تولي انتباهها لهذا .

وللاسف الجميع قد لا يهم التليفون بحد نفسه ، بل سيشعر بالغبن جراء فقدانه للكثير من الصور والملفات الشخصية المخزنة في تليفونه . وهنا المعضلة الكبرى ، فهذه الصور من الممكن أن تكون فيها صور عالية وخصوصا ، لذلك في تلك التدوينة سنتعرف على تنفيذ شهير للغاية يستطيع انقاذك من تلك الإشكالية العويصة ورد جميع الصور المخصصة بك المتواجدة في التليفون .

شرح كيفية استعادة هاتف اندرويد مسروق او مفقود


التطبيق يعرفه الجميع وهو "google photos" ، إلا أن ما لا يعلمه أكثر من مستخدمي اجهزة الاندرويد ان بامكانهم استعمال ذلك التطبيق بهدف مزامنة صورة ومقاطع المقطع المرئي المخزنة والهاتف مع حسابهم في الـ Gmail، وبهذه الأسلوب يستطيع الاحتفاظ بجميع صوره حتى لو ضاع هاتفهم أو تمت الإستيلاء عليه .


في أعقاب تحميل التطبيق تقوم بتسجيل الدخول اليه بواسطة حسابك في Gmail، وعندما الدخول التطبيق تنقر على النموزج المبين في الصورة (الجهة اليسرى) من اجل اجل الدخول الى الاعدادات ، ثم تختار "device folders" كما في الصورة ، في تلك الشاشة ستطهر لك جميع الملفات المتواجدة في حسابك.

وبسبب مزامنة اي ملف مع حسابك ،لاغير تقوم بالنقر عليه وتنشيط خيار المزامنة كما هو مبين في الصورة أسفله .

بالتأكيد تَستطيع اختيار جودة الصورة ، وأيضاً الوقت ومتى يتم عمل المزامنة . ويكفي أن تقوم هذه اللّحظة بالدخول الى حسابك في الجيميل المدون في تنفيذ "google Photos" وتقوم بالدخول الى ذلك الوصلة https://photos.Google.Com/، وستجد جميع الصور المخصصة بك التي تم عمل مزامنة لها ، وبهذه الكيفية تَستطيع الاحتفاظ بصورك حتى لو ضاع او تمت إستيلاء على تليفونك الفطن .

اذا لم يكن التطبيق مثبت على تليفونك ، فيمكنك تحميله على ذلك الوصلة
tarek

tarek

يتم التشغيل بواسطة Blogger.