نبذه عن لعبة Fashion Craze

لعبة تلبيس البنات الرائعة فاشون كريز,اللعبة التي يعشقها جميع الاطفال,اللعبة الشيقة و الجميلة جدا,لعبة فاشون كريز تعتبر من افضل العاب التلبيس,تبحث عن لعبة الملابس؟ حسنا، كنت قد وجدت فقط ما كنت تبحث عن! الأزرار الملونة، والأربطة رائعة، الكود البريدية، وجيوب - الكثير من الأشياء للاختيار من بينها. عندما كنت مدمن على الموضه و تجد صعوبة في اشباع رغبتك. ماريا من لعبة فاشون كريز تعمل صحافية التي  تساعدك على توجيه نفسك الي  منتجات مختلفة  مع الموضة والأناقة. أنها تحدي كبيرو تجربة جديدة في مثل هذه الصناعة الإبداعية والأزياء. الفتاة تساعد في متجر أزياء خالتها وتكتسب الخبرة والمواد المثيرة للاهتمام عن مسيرتها الصحفية في المستقبل. في هذه اللعبة الملابس سيكون لديك فرصة للتعامل مع جميع أنواع العملاء، وخدمة لهم معبعض  القهوة، هذه اللعبة الصغيرة و الجميله من أجل قضاء اجمل الأوقات التي تتوقعها. ولكن هذا ليس شيئا رتابة القيام به عند التعامل مع الموضة - اساليب جديدة مشرقة في كل خطوة جديدة للعبة، واختيار الأقمشة والألوان والظلال والاكسسوارات - كل شيء يجب أن يكون في وئام لإرضاء الضيف. ما يمكن أن يكون أفضل لفتاة من العيش داخل جنة الأزياء حيث ترى كيف يتم إنتاج الملابس، وتصنع جميع انواع الازياء؟ في اللعبةنجد ماريا لا يمكن أن تختار فقط كيفية مساعدة في متجر، ولكن تقدم أيضا مجموعة واسعة من الملابس كل مستوى. اختيار نمط الفتاة الذي يطابق أي شيء في خزانة ملابسها ويجعلها سعيدة. النظارات الشمسية الأنيقة والقبعات عريضة الحواف والحيل المثيرة الأخرى هي تحت تصرفكم. أن تكون خلاقة وتحقق تتحلون به من الاسلوب مع ماريا في بلدها بطريقة الهوس. مطابقة الملابس مع ملحقاتها الرائعة، وسوف تحقق فرصك في صناعة الأزياء. من يدري ربما سوف تكون مصمم واعد في الحقيقة.


Looking for a clothes game? Well, you've just found what you've been searching for! Colorful buttons, exquisite laces, zips, pockets - so many things to choose from. When you are addicted to fashion there is a difficulty. Maria from Fashion Craze is a journalist who helps you to orient yourself in miscellaneous items connected with fashion and style. She is challenged by new experience of being involved in such a creative industry as fashion. The girl helps in her aunt's fashion store and gains experience and interesting material for her future journalistic career. In this clothes game you'll have to deal with all sorts of clients, serve them with coffee, small presents and toys in order to carry off their expectation times. But this is not a monotonous thing to do when you deal with fashion - new bright styles every new step of the game, a choice of fabrics, colors and shades, accessories - all must be in a harmony to please the guest. What can be better for a girl than getting inside the fashion paradise where you see how the clothes are produced, choices are made? In the Fashion Craze game Maria can not only choose how to help in a shop, but is also offered a wide range of clothes each level. Choose a girl's style which matches anything in her wardrobe and makes her happy. Stylish sunglasses, broad-brimmed hats and other juicy gimmicks are at your disposal. Be creative and check your sense of style with Maria in her Fashion Craze. Match the garments with fabulous accessories and you will check your opportunities in fashion industry. Who knows maybe you will be the next promising designer of the 21st century. Download clothes game totally for free right now!




الموقع الرسمي للعبة

اللعبه مجانيه

حجم اللعبه 41 ميجا
تحميل اللعبه

حمل من هنا
العاب تلبيس بنات,تحميل العاب تلبيس,لعبة فاشون كريز,تحميل العاب اون لاين,
تنزيل لعبة تلبيس جميلة,تحميل لعبة تلبيس بنات,





مشاركة

التعليقات : 15

غير معرف

برتى

العاب بنات

شكرا

غير معرف

ميرسي

غير معرف

ميرسي

غير معرف

ميرسي

غير معرف

لف مليون مرسي بس العبه ما تحملت ههههههههههههههههههههههههههه

غير معرف

نفششي أنا عندي اللعبة ما تحملة لو سمحتوا أريد شرح تنزيلها

غير معرف

انا رحاب من الجزائر و اللعبة من اول ما شفتها عرفت انها رووووووووووووووعة

غير معرف

العبة ما تحملت

غير معرف

ىلاتالاا

غير معرف

رلابل

غير معرف

كيف يمكن التحميل

Tarek Ramadan

تم تعديل رابط التحميل من الموقع الرسمي و الرابط الان يعمل جيدا

غير معرف

ﻣﻤﻤﻜﻦاﺍﺗﻨﺰﻝ

غير معرف

ﺍﺅﻝشﺷﻴﺀ ﻟﺰﻡ ﺗﻜﺘﺐ ﺗﺤﻤﻲاﺍﻟﻌﺐ

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)