تجميل برنامج تسريع الكمبيوتر Startup Delayer v3.0

نبذه عن برنامج Startup Delayer v3.0 

عند بدايه فتح الويندوز لجهاز الكمبيوتر فهناك العديد من البرامج تفتح مع بدايته وللاسف كل هذه البرامج تفتح في نفس الوقت , طبعا هذه البرامج التي تتسارع للفتح في نفس التوقيت وكل هذا يعتبر حمل علي البروسيسور وبالتالي تجعل جهاز الكمبيوتر بطئ جدا 
وهنا ياتي الحل مع برنامج Startup Delayer v3.0  هذا البرنامج الرائع الذي ينظم كل هذا لك . كيف يقوم البرنامج بهذه المهمه ؟
يقوم برنامج Startup Delayer v3.0  بتاخير البرامج برنامج تلو الاخر علي حسب ما تحدده انت فمثلا انت تحدد فتح برنامج الانتي فيروس بعد فتح الويندوز ب 10 ثواني ومثلا البرنامج الذي يليه بعد 15 ثانيه والذي يليه 20 او 25 ثانيه وهكذا......
وبذلك لن يكون الجهاز بطئ عند بداية الفتح او حتي بعد الفتح .
البرنامج يعمل مع جميع نسخ الويندوز  Vista / Win7 / Win8 / WinXP 
32bit and 64bit
Startup Delayer allows you to setup how many seconds after Windows has started to load each program. For example: If you have your mail program and a special clock starting up, then you can make your mail start say 10 seconds after Windows has loaded, and then the special clock start 20 seconds after Windows Starts.

صور برنامج Startup Delayer v3.0 


البرنامج مجاني
حجم البرنامج 6 ميجا تقريبا

تحميل برنامج Startup Delayer v3.0 

مشاركة

التعليقات : 3

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)