أخبار الإنترنت
recent

تحميل برنامج AppCleaner v2.0 لتسريع وتنظيف الكمبيوتر

تحميل برنامج AppCleaner v2.0 لتسريع وتنظيف الكمبيوتر

نبذه عن برنامج AppCleaner v2.0

وداعا لمشاكل الكمبيوتر ومشاكل بطئ الجهاز وايضا مشاكل تصفح الانترنت والسرعة البطيئه التي تعاني منها اثناء تصفحك للانترنت . مع هذا البرنامج الرائع AppCleaner v2.0 سوف يصبح جهازك اكثر سرعه ويصبح ايضا تصفح سريع جدا , فهذذا البرنامج الرائع يقوم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من اي ملفات ضاره سواء علي جهاز موجوده علي الهارد ديسك او الملفات الضاره التي تنتج من خلال استعمالك وتصفحك للانترنت . برنامج AppCleaner v2.0 يقوم بازال اي ملفات عفا عليها الزمن وتكون موجوده علي الجهاز وبدون اي فائده بل علي العكس فهي تجعل جهازك نظيف وخالي من هذه الملفات التي لا تحتاج لها ولا تشعر بوجودها الا انها تؤذي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجعله بطئ جدا . يقوم ايضا برنامج AppCleaner v2.0 بإزالة ملفات التجسس والتي قد تصب جهازك اثناء تصفح الانترنت والتي تؤثر عليك بالسلب سواء في سرع الجهاز او في سرعة الانترنت .برنامج مجاني واداة سهله وبسيطه ولكنها تساعدك علي جعل جهازك غايه في السرعة والنشاط .
يقوم البرنامج ايضا بتنظيف برامج التصفح الخاصه بك واي برنامج متصفح متوافق مع برنامج AppCleaner v2.0AppCleaner 2 Freeware removes obsolete files on your computer including temporary files, history, cookies, internet logs and many more from 960 software programs. Frees up disk space and optimizes overall performance.

It optimizes computer performance and is easy to use on a daily basis.

صورة برنامج AppCleaner v2.0


البرنامج مجاني
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج اقل من 1 ميجا

تحميل برنامج AppCleaner v2.0
حمل من هنا
tarek

tarek

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)

يتم التشغيل بواسطة Blogger.