تحميل برنامج YUMI v0.0.9.0 لعمل نسخ الويندوز من الفلاشه
شرح طريقه عمل الفلاشه بوت لتسطيب الويندوز بالصور

نبذه عن برنامج  YUMI

برنامج YUMIv0.0.9.0 الاروع في عمل جميع نسخ الويندوز ونسخ اللونكس وايضا نسخ الماك وكل ما يمكن عمله علي الاسطوانه تستطيع ان تنسخه علي الفلاشه وذلك عن طريق البرنامج الاكثر من رائع برنامج YUMI v0.0.9.0 الذي يحتوي علي يحتوي علي العديد من الادوات والمميزات الهامه والتي توجد لاول مره في برامج عمل نسخ الويندوز من الفلاشه . يحتوي البرنامج علي العديد من المميزات الجديده والادوات السهله . البرنامج ايضل يمكنك من عمل برامج انتي فيروس وبرامج حمايه تكون بصيغة الايزو iso البرنامج مجاني سهل الاستخدام متوافق مع جميع نسخ الويندوز Vista / Win2k / Win7 / WinXP والاهم انه يعمل مع ويندوز 8 الذي لا يعمل معه اي برنامج اخر .
YUMI (Your Universal Multiboot Installer) is a freeware tool for creating a bootable USB drive. 
You can easily create a Multiboot USB Flash Drive containing multiple operating systems, antivirus utilities, disc cloning, diagnostic tools, and more. 
Contrary to MultiBootISO's which used grub to boot ISO files directly from USB, YUMI uses syslinux to boot extracted distributions stored on the USB device, and reverts to using grub to Boot Multiple ISO files from USB, if necessary.

صور برنامج  YUMI


البرنامج مجاني
حجم البرنامج 1.5 ميجا تقريبا


تحميل برنامج  YUMI

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)