اشهار مواقع عن طريق تصنيف محركات البحث

اهم الطرق لرفع تصنيف المواقع والمنتديات والمدونات في محركات البحث لاشهارها , وطبعا كل ذلك يساعد في زيادة عدد الزوار وزيادة ارباحك , اذا كنت تستعمل اي برنامج اعلاني مثل جوجل ادسنس او غيره , بعض الطرق والاساليب والنصائح الهامه لرفع ترتيب موقعك في محركات البحث و اشهار المواقع :




1- جودة المواضيع والمقالات
في اعتقادي ان هذه هي اهم وسيله لاشهار موقعك وجعلها في المقدمه بالنسبه لمحركات البحث , ما الذي يجذب الزائرين الي موقعك او مدونتك , والاهم من ذلك ما الذي يجعل الزائر يرجع مره اخري الي مدونتك , طبعا اذا كان المحتوي الذي تقدمه ذو قيمه وحصري ومفيد للزوار , بمعني اخر اتعب واجتهد فيما تقدمه وابتعد كل البعد عن المحتوي المنسوخ فهو اكبر عدو لك .


2- نشر المواضيع علي مواقع التواصل الاجتماعي
من اهم الوسائل هي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر , طبعا من المعروف عدد الزوار الهائل الذي يصل للملايين علي مواقع التواصل الاجتماعي , اذا قمت بنشر مواضيعك علي هذه المواقع سوف تحصل علي عدد هائل من الزوار , ولكن كيف انشر مواضيعي علي مواقع التواصل الاجتماعي ؟ :
الطريقه التقليديه و هي عمل صفحه علي الفيس بوك وتويتر لمدونتك او موقعك , وتقوم بعمل ربط بينهما بحيث انك كلما قمت بنشر موضوع علي مدونتك فانها تنشر اتوماتيك الي مواقع التواصل الاجتماعي . ولكنننننننننننننننن .
الطريقه الغير تقليديه والاسهل في نشر مواضيعك وجلب عدد مهول من الزوار , هي :
ادخل علي صفحات علي الفيس بوك لمواقع مجالها مشابه لمجالك , وعلق علي موضوع منشور عليها , ويحبذ ان يكون الموضوع عليه تعليقات كثيره بالمئات مثلا , وبعد ان تعلق , تضع رابط لموضوع من مواضيعك بعد التعليق , هذه الطريقه عن تجربه سوف تجلب لك الكثير من الزوار .

3- ضيف موقعك او مدونتك في دليل المواقع
ادلة المواقع كثيره جدا , كل ماعليك هو ان تبحث عنها وتضيف موقعك بها , واذا كنت لا تعرف اي منها ادخل علي جوجل واكتب في البحث دليل مواقع , سوف يظهر لك الكثير منها , ادخل علي اكبر قدر منها وقم باضافة موقع اليها , ليس من الضروري ان كل ادلة المواقع توافق علي اضافة موقعك , ولكن كل ماعليك هو ان تضيف موقعك . تساعد هذا الطريقه في زيادة الباك لينك او الروابط الخارجيه الي موقعك ويزيد ذلك من ترتيبك في تصنيف محركات البحث ويرفع من البيج رانك الخاص بك .

4- جدد مواضيعك بشكل منتظم
لا تكن كسول في وضع المواضيع الجديده والحديثه لمدونتك , واضافه المواضيع المميزه به , وايضا اعمل علي تطوير وتحديث موقعك , وايضا حاول ان تكون متخصص , يعني ابعد عن التنوع الغير مطلوب , وخصص نفسك في شيئ واحد وجدد بقدر المستطاع حتي لا يشعر الزائر بالملل من موقعك فلا يقوم بزيارته مره اخري , استخدم هذا الموقع  pingomatic.com كلما كتبت مواضيع جديده فهو يقوم باخبار محركات البحث انك وضعت مواضيع جديده لكي تنتبه له .

5- التعليقات علي المواضيع
نعم التعليقات التي يتركها زوار موقعك علي المواضيع تساعد وبشكل فعال و قوي علي نشر موقعك , فهي تعتبر شكل من اشكال الباك لينك التي يقوم برفع البيج رانك الخاص بموقعك , لذلك حاول ان تشجع زوارك علي ترك تعليقات علي المواضيع , وذلك من خلال عمل استفتاء او عمليه سؤال وجواب لما يحتاجه زوارك .

6-الارشفه للمواضيع Rss
 قم بعمل ارشفه للمواضيع  عن طريق موقع فيد برنر FeedBurner و هو عباره عن خلاصه للمواضيع والذي يساعد بشكل فعال في نشر مواضيعك , و التي تساعدك أيضا في نشر روابطك الموجودة فيها و التي في الأغلب تحتوي على جميع الروابط القديمة و الجديدة أي إنها محدثة تلقائياً وهذا سيعود بالنفع على موقعك أيضا في التصنيف .


7- وضع روابط داخليه في موقعك
وضع الروابط الداخليه لمواضيعك بداخل كل المواضيع بحيث ينتقل الزائر من موضوع الي اخر بدون ان يغادر موقعك , وذلك عن طريق ربط المواضع ببعضها ولمن المواضيع المتشابه فقط , الروابط الداخليه ليس باهميه الروابط الخارجيه ولكنها مهمه جدا ايضا لانها تعطب باك لينك ايضا .

8- وضع مواضيعك في المنتديات
واخيرا وليس اخرا المنتديات , يجب عليك التسجيل في العديد من المنتديات , ووضع الكثير من المواضيع و وضع رابط لموقعك او مدونتك في اخر الموضوع , ولكن حاول ان يكون الموضع الذي وضعته مفيد بقدر الامكان و يكون موضوع طويل تشرح فيه باستفاضه عن موضوعك , وايضا عند تعديل الملف الشخصي لك ضع رابط موقعك , و في توقيعك في المنتديات ممكن ان تضع رابط لموقعك او مدونتك .

مشاركة

التعليقات : 3

Rotana baba

درس اليوم هو كيفية حذف خلفية الكروما بواسطة برنامج الفوتوشوب و وضع خلفية عليها .هذا ضمن سلسة دروس " بدقيقة" وهي عبارة عن مجموعة دروس خلال دقيقة في مختلف برامج المونتاج و التصميم و غيرها .
لمن لا يعرف الكروما هي من الوسائل http://www.arabie3lan.com الشيخ الروحاني
التقنية الحديثة التي يستعملها المخرج لإنجاز مشاهد صعبة ومستحيلة كالإنسان الطائر، وتستعمل في الأفلام أو المسلسلات الشيخ الروحاني أو لإعداد ديكور افتراضي للبرامج التليفزيونية، وهي خلفية تكون الشيخ الروحاني غالباً باللون الأخضر والأزرق يتم إزالتها ووضع صور أو فيديو في مكان الخلفية. (غالباً يستعمل اللونين الأخضر أو الأزرق لأنهما لا يشبهان لون بشرة الإنسان)

Asmaa Helmy

برجاء نشر هذا الرابط
http://www.fedv.bu.edu.eg/
موقع كلية التربية نوعية لجامعة بنها

swaqny Co

تعرفوا الان على العديد من الخطط التسويقية المختلفة التي من خلالها تحصلون على الاشهار الكامل وذلك من خلال خدمة اشهار المواقع وغيرها من الخدمات المختلفة التي يمكنكم التعرف عليها
002-01008745590

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)