تحميل برنامج Acronis True Image Home 2013 لعمل نسخة احتياطيه للنظام Download Acronis True Image Home 2013 free

نبذه عن برنامج Acronis True Image Home 2013

يقوم برنامج Acronis True Image Home 2013 من انتاج شركة Acronic بعمل نسخه احتياطيه من الويندوز ,بحيث انك تستطيع استعادة النظام بالكامل بكل التعاريف والبرامج التي كانت موجوده به,نسخ احتياطي برامج, نظام, ويندوز, عمل نسخة احتياطية واستعادتها مباشرة , هل مللت من كثرة الفورمات وإعادة تنصيب نظامك وبرامجك الأساسية وإعادة تعريف مكونات الكومبيوتر من جديد, فهل في كل مره تقوم بعمل فورمات للجهازك تقوم بعمل تحديثات لجهازك , أذن ما رأيك أن تقوم بعمل كل ما تريده, من جديد ولمرة واحد فقط وبعدها تنصيب هذا البرنامج الساحر لعمل نسخة احتياطية لك وإرجاعها, من جديد بعد الفورمات فقط بـ5 دقائق بالكثير وهذا الوقت منصباً على الأجهزة القديمة, بينما في الاجهزة الاحدث يكون اقل من ذلك, يقوم البرنامج باستعادة النظام وكل البرامج الأساسية مع التحديث والدرايفات, أي لا قلق من عمل الفورمات مره أخرى, فقط تسترجع كل ما تريده في , دقائق معدودة فقط.البرنامج حاصل علي الكثير من الجوائز و حصل علي اعجاب الملايين حول العالم .
True Image 2013
It's a revolution in PC backup software. It’s the latest sync technologies. It’s optional cloud storage. It's a new True Image supporting new devices. And it's easy to try now — whether you're installing it for the first time or upgrading from a previous version.

True Image 2013 protects your photos, documents, music, mail, programs, contacts, calendars, and more. It stores your content wherever you choose, including our secure online location, and syncs it with your devices. True Image 2013 is safe, reliable, easy

صورة برنامج  True Image 2013

البرنامج تجريبي Trial
حجم البرنامج 260 ميجا تقريبا

تحميل برنامج  True Image 2013
Download here
صيانه,تحميل برنامج,برنامج مجاني,هاردوير,شرح,برنامج استعادة النظام,
ماي ايجي,عرب سيد,مزيكا توداي,arabseed,myegy,نسخه احتياطيه من النظام,ويندوز

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)