تحميل برنامج جوجل ايرث للايفون والايباد Download Google Earth for Iphone

نبذه عن برنامج  Google Earth

يمكنك قضاء رحلة افتراضية إلى أي مكان في العالم، كما يمكنك استكشاف المباني ثلاثية الأبعاد والصور والتضاريس، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن المدن والأماكن والأنشطة التجارية المحلية.سواء أكنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أم تتنقل في مكان ما، يمكنك مشاهدة العالم وكأنك تراه حقيقة باستخدام العرض الثلاثي الأبعاد.
 يمكنك قضاء جولة في مكان ناءٍ، بالإضافة إلى إمكانية التجول في غابة ثلاثية الأبعاد والرجوع عبر الزمن.البرنامج متوافق مع اجهزة الايفون والايباد.
 Google Earth
View exotic locales like Maui and Paris, as well as points of interest such as local restaurants, hospitals, and schools. Google Earth combines satellite imagery, maps, and the power of Google Search to put the world's geographic information at your fingertips. With Google Earth you can fly from space to your neighborhood--just type in an address and zoom right in, search for schools, parks, restaurants, and hotels

صورة برنامج  Google Earth

البرنامج مجاني.

تحميل برنامج Google Earth


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)