تحميل برنامج لاظهار الملفات المخفيه Download Hidden File Finder free

نبذه عن برنامج Hidden File Finder

عندما تقوم بقياس حجم بارتشن او حجم ملف من الخارج,وتقيسها مره اخري بعد فتح البارتشن او الملف وتجد المساحة من الخارج اكبر من الداخل,فهذا معناه انه يوجد ملفات مخفيه _هيدن Hiden_ولكنك لا تستطيع ايجاد هذه الملفات,وعندما تبحث عن ملفات وانت متاكد ان هذه الملفات موجوده في الجهاز ولكنك لا تستطيع الوصول اليها لانها مخفيه,فهذه مشكله تقابل الكثير منا عندما لا نستطيع الوصول الي الملفات او الصور المخفيه,مع برنامج Hidden File Finder تستطيع بسهوله جدا ان تصل الي هذه الملفات المخفيه,البرنامج يتعامل مع جميع انواع الملفات exe,dll,com,ويقوم بعرض هذه الملفات المخفيه باللون الاحمر حتي تستطيع تميزها عن غيرها, برنامج Hidden File Finder يحتوي علي العديد من المميزات الرائعه, برنامج خرافي بمعني الكلمه وسهل الاستخدام,ومتوافق مع جميع اصدارات الويندوز.البرنامج من انتاج شركة securityxploded 

Hidden File Finder
Hidden File Finder is the free software to quickly scan and discover all the Hidden files on your Windows system.It performs swift multi threaded scan of all the folders parallely and quickly uncovers all the hidden files. It automatically detects the Hidden Executable Files (EXE, DLL, COM etc) and shows them in red color for easier identification. Similarly 'Hidden Files' are shown in black color and 'Hiddden Folders' are shown in blue color.

صورة برنامج  Hidden File Finder


البرنامج مجاني
حجم البرنامج 1 ميجا تقريبا

تحميل برنامج  Hidden File Finder

مشاركة

التعليقات : 1

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)