تحميل برنامج فتح اكثر من ياهو Pidgin 2013

نبذه عن برنامج  Pidgin 2013

يقوم برنامج   Pidgin 2013 بفتح اكثر من ايميل في وقت واحد,وصل الاصدار الجديد الذي طال انتظاره من برنامج المحادثة المفضل لدي الكثيريين فهو يقوم بتشغيل جميع الايميلات .. ولقد قاموا في هذا الاصدار بالعديد من التغييرات سواء في الشكل أو المضمون، حتي الموقع تغير كلياً ليصبح أفضل
برنامج Pidgin يتيح لك فتح اكثر من برنامج شات في نفس الوقت يجعلك برنامج Pidgin تعمل شات وتكلم اصحابك باكثر من برنامج شات بمعني امك تفتح الياهو وفي نفس الوقت تفتح الهوت ميا ماسنجر وايضا تفتح الاسمي بي واكثر من ذلك واي برامج شات تستخدمها .
Pidgin 2013
Pidgin is an easy to use and free chat client used by millions. Connect to AIM, MSN, Yahoo, and more chat networks all at once.Pidgin 2.10.7 contains some security updates for users of MXit, Sametime, and anyone connected to a public network (unencrypted Wi-Fi, universities, offices, etc). It also contains updated SSL certificates to fix signin problems with MSN. Please upgrade!


صورة برنامج  Pidgin 2013

البرنامج مجاني
الموقع الرسمي للبرنامج
حجم البرنامج 10 ميجا تقريبا


تحميل برنامج Pidgin 2013
شات,شات مجاني,شات عربي,فتح اكثرمن شات,ياهو,فيس بوك,ماسنجر,ياهو ماسنجر,ماي ايجي,



مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)