تحميل لعبة Subway Surfers للاندرويد والكمبيوتر Download Subway Surfers for Android free
لعبة صاب واي للاندرويد,لعبة صاب واي للكمبيوتر,
نبذه عن لعبة  Subway Surfers

لعبة Subway Surfers الشيقه للاندرويد,و الكمبيوتر,هي لعبه مطارده شيقه جدا,اللعبه ثلاثية الابعاد 3D,اللعبه شيقه وممتعه جدا للكبار والصغار,لعبة  Subway Surfers هي في الاساس للهواتف الاندرويد,ولم ينزل منها نسخه تعمل علي اجهزة الكمبيوتر,ولكننا هنا سوف نساعدك علي لعبها عن طريق الكمبيوتر,وذلك عن طريق برنامج BlueStacks App Player الذي يمكنك ان تلعب جميع الالعاب والتطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر لتحميل البرنامج حمله من هنا,بعد ان تقوم بتحميل البرنامج وتقوم بتسطيبه,تستطيع بعدها ان تلعب لعبه  Subway Surfers وتستمتع بها,ولكن لابد اولا ان تحمل اللعبه للاندرويد ثم بعد ذلك تقوم بتحميلها علي الكمبيوتر وتلعبها عن طريق برنامج بلوستك.

طريقة لعب صب واي:

شخصية الموجودة في اللعبة تكون عبارة عن لص يقوم بسرقة الذهب التي سوف يجدها في طريقه و عليك الهروب من مطاردة الشرطة لك و اثناء الهروب سوف تجد الكثير من المعوقات التي من شأنها ان تحاول اعاقتك حتي يتمكن شخص الشرطة ان يتمكن منك ويقوم بالقبض عليك,و من هذه المعوقات مثلا القطارات التي تواجهك و سوف تضطر ان تقفز من فوقها او العبور من تحت الجسور حتي تعبر اكثر قدر من المراحل,و بمجرد القبض عليك هنا تكون المغامرة انتهت و لكن كلما كانت المغامرة طويله و كلما حصلت علي مجوهرات اكثر تكون حققت اهداف و درجات اعلي,بعد ذلك و عند بلوغك لمراحل متقدمة في اللعبة فان مرحلة الهروب تتطور اكثر و اكثر و يجب عليك هنا ان تقوم بجمع العديد من المجوهرات و الذهب حتي تتمكن من عبور المراحل الاخري المتقدمة و ذلك لان الذهب و المجوهرات سوف تساعدك في تخطي هذه المراحل عن طريق شراء الهدايا المختلفة التي تساعدك في رحلتك,اما عن الهدايا التي سوف تستعملها فهي مثلا الطائرة و المزلاجة و غيرها من الادوات المهمه التي لن تستطيع ان تعبر المراحل المتقدمه الا من خلالها,ايضا من الممكن ان تقوم بشراء شخصيات جديدة بداخل اللعبة.

SUBWAY SURFERS
Dash as fast as you can through the subway and dodge the oncoming trains. Help Jake, Tricky and the rest of the crew escape from the inspector and his dog!
Kiloo and Sybo Games present the most daring chase in colorful and vivid HD graphics for the coolest crew with the fanciest swipe acrobatics, surfing hoverboards and paint powered jetpacks. Join today and challenge your friends!
Follow the Subway Surfers World Tour on an enchanting trip to Rio and join the most daring chase on mobile! Download for free on Android, iOS, Windows Phone 8 and Kindle Fire

صورة لعبة Subway Surfers

اللعبه مجانيه
حجم اللعبه 25 ميجا تقريبا

تحميل لعبه  Subway Surfers
العاب,تحميل العاب,تحميل لعبه اكشن,تحميل العاب مجانيه,العاب اندرويد
download games,download games free

مشاركة

التعليقات : 12

غير معرف

هذه اللعبه جميله

غير معرف

باييييييييييييييييييييييييييخة

غير معرف

أجمل لعبة في الحياة


تحيات المجهول

hatem pop

انا مش عارف احملها

hatem pop

انا مش عارف احملها

hatem pop

انا مش عارف احملها

غير معرف

Hello every one, here every one is sharing such experience,
so it's nice to read this website, and I used to pay a visit this webpage every day.


Also visit my weblog: hungry shark evolution megalodon

غير معرف

جميلة جدا

غير معرف

kemo

ناصر عبدو

نتهعل

ناصر عبدو

محمد

غير معرف

جميلةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)