تحميل برنامج WinBin2Iso v2.21 لتحويل ملفات Bin الي Iso مجانا

نبذه عن برنامج WinBin2Iso 2.21

الكثير منا يقابله مشكله قد قابلتني انا شخصيا,وهي تحميل برنامج او لعبه مضغوطه,ولكنها ليست بصيغه معروفه لنا مثل الرار RAR او ZIP او حتي الايزو ISO,فكل هذه الملفات سهله الفتح بالبرامج المعروفه التقليديه مثل الوينرار او الباور ايزو,لكننا نفاجأ بانه مضغوط بنوعيه مختلفه لا يستطيع فتحها اي برنامج ضغط.وهذا الكلام عن تجربه علي فكره هذه الصيغه هي بين BIN لن تجد اي برنامج ضغط يقوم بفتح هذه الصيغه,لذلك كان البحث عن برنامج يقوم بتحويل هذه الصيغه الي صيغه اخري نستطيع فتحها بسهوله مثل الايزو ISO خصوصا واننا نقابل هذه الصيغه كثيرا -اقصد هنا صيغه BIN -قد نجد برنامج بهذه الصيغه او حتي بعض ملفات هذا البرنامج او لعبه او بعض ملفات هذه اللعبه,ومن الامثله التي قابلتني في لعبه الكوره بيس الاهداف التي قمت بتسجيلها تكون بصيغه BIN,والعديد من الملفات والاشياء المهمه التي تكون بهذه الصيغه,مع برنامج WinBin2Iso 2.21 تستطيع الان ان تقوم بتحويل BIN الي ISO بكله سهوله حتي لو وصل حجم الملف الي اكثر من 2 جيجا,فان البرنامج يقوم بالتحويل في دقائق قليله جدا,برنامج سريع جدا وسهل التعامل ومتوفق مع جميع صيخ الويندوز .
WinBin2Iso 2.21
This small program converts BIN CD images to ISO images. Files over 2GB are also no problem. When it comes to a quick convert, is exactly the WinBin2Iso conversion tool that you need.
 Operating systems: Windows 7, Windows Server 2008, Windows Vista, Windows 2003, Windows XP, Windows 2000, Windows Me, Windows NT, Windows 98
 Start the program. The first time that you use it the program it will present you with a license screen. The program is free and the license info is only displayed the first time (per PC).
WinBinToIso does not have to be installed and can be executed easily from the desktop, and can be carried on a small usb-stick or other memory device.

صورة برنامج WinBin2Iso 2.21

البرنامج مجاني
حجم البرنامج اقل من 1 ميجا 

تحميل برنامج WinBin2Iso 2.21
برامج فك الضغط,تحويل صيغ الملفات المضغوطه,شرح,سهل,رار,ايزو
2,3,ماي ايجي,اخر اصدار,عرب سيد,ميديا فاير,



مشاركة

التعليقات : 2

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)