تحميل لعبة فيفا 2014 للاندرويد و الايفون مجانا Download FIFA 2014 for Android and Iphone free


نبذه عن لعبة فيفا 2014

لعبة فيفا معشوقة الملايين حول العالم,اشهر واقدم لعبة كرة قدم,يلعبها جميع الاعمار,تتميز النسخة الاخيره من فيفا بالجرافيك العالي,اللعبة من انتاج شركة EA الشهيرة,لعبة فيفا 2014 هي المنافس الشرس للعبة بيس PES والتي ايضا لها جمهورها العريض,تمتع علي هاتفك الاندرويد والايفون والايباد مع اللعبة الرائعة التي يلعبها الملايين حول العالم,لعبة فيفا 2014 الجديده,هذا الاصدار  للاندرويد,الايفون,الايباد,الاصدار مجاني,ولكنك وانت بداخل اللعبه يوجد اشياء من الممكن انت تقوم بشرائها.تتميز اللعبه بطريقة لعب جديده وتغيير في طريقة التسديد والتهديف,وايضا الدوريات الحقيقيه,اكثر من 600 فريق,واكثر من 1600 لاعب,كل هذا في فيفا 2014.
REAL PLAYERS. REAL TEAMS. REAL LEAGUES. Welcome to the most authentic football game for Android smartphones and tablets. Feel the excitement of every pass, shot, and tackle with new touch controls. Plus, live every moment of real-world football mastery with EA SPORTS™ Football Club Match Day. Get in there with FIFA 14

صورة لعبة فيفا 2014

صور من داخل اللعبه







اللعبة مجانيه
حجم اللعبه 1.3 جيجا تقريبا

تحميل فيفا 2014 FIFA 
للاندرويد حمل من هنا
للايفون حمل من هنا
فيفا 2014,تحميل لعبة فيفا 2014,تحميل العاب مجانيه,العاب كمبيوتر
شرح,العاب اندرويد,العاب للايفون,العاب للايباد,ماي ايجي,عرب سيد,عربي,اخر اصدار,

مشاركة

التعليقات : 3

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)