ارسل و استقبل فاكس عن طريق الانترنت مجانا


نبذه عن الموضوع

تستطيع الان ان تقوم بارسال او استقبال الفاكسات بطريقه سهله وسريعه في دقائق معدوده,والتي قد تحتاجها في عملك,والتي لا غني عنها لرجال الاعمال.
فكرة عمل الموضوع

كل ما سوف تحتاج ايه هو سكانر او ما يسمي ماس ضوئي والذي سوف تحتاج اليه لكي تقوم بنقل الملف او المستند المراد ارساله عن طريق الفاكس الي الكمبيوتر الخاص بك,واذا كنت لا تمتلك سكانر من الممكن ان تقوم بتصوير المستند بالكاميرا الرقميه اذا كنت تمتلك واحد,او من الممكن ان تقوم بتصويره بكاميرا الموبايل وتقوم بنقله الي الكمبيوتر عن طريق الريدير او واصلة الهاتف.



بعد ان تقوم بنقل المستند الي الكمبيوتر-او كان المستند موجود بالفعل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك-تذهب بعد ذلك الي هذا الموقع وهو موقع www.hellofax.com وتقوم بالتسجيل في الموقع -لاول مره فقط-ثم بعد ذلك تكتب رقم الفاكس المراد ارسال الفاكس له وتقوم بالضغط علي ارسال او send وسوف يقوم الموقع بارسال الفاكس لك.
موقع www.hellofax.com يتيح لك ارسال خمس فاكسات في الشهر واذا كنت ترغب في ارسال اكثر من 5 فاكسات سوف يتحتم عليك دفع مبالغ صغيره علي كل فاكس سوف تقوم بارساله.
اما اذا كنت تريد ارسال اكثر من 5 فاكسات مجانا فهناك موقع اخر وهو موقع faxzero.com فهذا الموقع يسمح لك ان ترسل ثلاث فاكسات في اليوم,يعني اكثر من 90 فاكس او صفحه في الشهر.
من خلال هذه الصورة في الاسفل
رقم واحد تضع بيانات الراسل,اما رقم اثنين هو رقم المرسل له.



اتمني الافاده للجميع

رقم,مجاني,فاكس,عرض,مجانا,شرح,5,7,3,8,كامل,2013,2014,سهل,سريع,انت,تحميل برامج مجانيه,ماي ايجي
عرب سيد,مازيكا توداي,اخر اصدار,ميديا فاير,دمج,طريقة

مشاركة

التعليقات : 1

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)