تحميل لعبة الطائرات فلايت جير مجانا Download FlightGear free

نبذه عن لعبة فلايت جير FlightGear

لعبة فلايت جير FlightGear من افضل العاب المحاكاة السيمولايتور,الهدف من لعبة  FlightGear هو تدريبك علي قيادة الطائرات وايضا تدريب علي صيانة الطائرات,اللعبة محاكاه للحقيقه,وتجعلك تشعر وكانك طيار وتقوم بالفعل بقيادة الطائره,وتتفاعل معها.
لعبة  FlightGear عبارة عن مشروع محاكاة رحلة مجانية. ويتم تطوير المشروع من خلال مساهمات كريمة من شفرة المصدر ووقت الفراغ من قبل العديد من الناس الموهوبين من جميع أنحاء العالم. من بين العديد من أهداف هذا المشروع هي القيام الأمور في نصابها الصحيح، والسعي للتعلم وتعزيز المعرفة، والسعي ليكون اللعب شئ مفيد للجميع.
FlightGear
FlightGear is a free flight simulator project. It is being developed through the gracious contributions of source code and spare time by many talented people from around the globe. Among the many goals of this project are the quest to minimize short cuts and “do things right”, the quest to learn and advance knowledge, and the quest to have better toys to play with.


صورة لعبة  FlightGear  

اللعبة مجانيه
حجم اللعبه 921 ميجا

تحميل لعبة  FlightGear
تحميل العاب مجانيه,العاب طائرات,العاب بنات,العاب اون لاين,عربي
تحميل برامج مجانيه,شرح,ماي ايجي,عرب سيد,ميديا فاير,تنزيل,سريع,رابط
العب كمبيوتر,العاب بلاي ستشن


مشاركة

التعليقات : 1

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)