ايباد اير و ايباد ميني 2 iPad Mini 2 and iPad Air


الجيل الخامس من الايباد وهو ايباد اير وايضا الجيل الخامس من ايباد ميني وهو ايباد ميني 2

نبذه عن  iPad Mini 2 and iPad Air

اعلنت ابل عن قرب اطلاق الاصدار الاحدث من الايباد والايباد ميني,الاصدار الجديد هو من الجيل الخامس ايباد اير و ايباد ميني 2.
مواصفات ايباد اير  iPad Air
ايباد اير هو نفس حجم الايباد ولكنه انحف منه قليلا,الايباد اير ذو سمك 7.5 مللي بينما وزنه حوالي 450 جرام,معالج ايه 7 نواة 64 بت,كاميرا 5 ميجا بيكسل,سرعة ايباد اير سوف تفوق سرعة ايباد الجيل الرابع بثمان مرات,10 ساعات هي مدة عمل البطاريه,2048x1536 resolution,جهاز ايباد اير الجديد سوف يكون متاح في اسواق أمريكا وإنجلترا والصين واليابان يوم 1 نوفمبر بسعر يبدأ من 499 $ للسعة 16 جيجا,اما عن الوان ايباد اير فهي الاسود والرمادي والفضي والابيض.

صورة ايباد اير 

اما عن ايباد ميني 2
سوف تكون دقة الشاشه احسن بكثير عن ايباد ميني الجيل الرابع حيث انها سوف تكون  2048x1536 اي بمثل دقة الايباد اير,معالج ايه 7 نواة 64 بت ايضا كما في جهاز ايباد اير,وقد اعلنت ابل ان جهاز ايباد ميني 2 سوف يكون متاح في شهر نوفمبر ولكن لم تحدد ميعاد له,اما عن سعر ايباد ميني 2 سوف يبدأ ب 399 $ سعة 16 جيجا,اما عن سعة 128 جيجا وهي اعلي سعة سوف تكون بسعر 699 $.

صورة ايباد ميني 2


ايباد,ايباد ميني,ايباد ميني 2,ايباد اير,ابل,ايفون,اندرويد,برامج اندرويد, iPad Mini 2, iPad Air,


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)