نبذه عن موقع hostgator

هوست جيتور hostgator  هي شركة شهيرة في استضافة مواقع الويب وتقديم خدمات الويب, تأسست الشركة سنة 2002 ومقرها هيوستن، تكساس . وتقدم كل خدمات الاستضافة خدمة حجز أسماء المواقع خدمة الاستضافة المشتركة خدمة الريسيلرات خدمة الاستضافة الافتراضية خدمة الاستضافة المخصصة.
تتميز شركة هوست جيتور بالجودة العاليه في استضافة المواقع وخير دليل علي ذلك هو عدد المواقع المستضافه فيه وهو ما يزيد عن 2 مليون موقع,فلن يكون هنالك إقبال كبير دون وجود جودة في الخدمات وقوة في الأداء,لان الشركات التي تقوم بتقديم خدمة سيئة ما تلبث أن ينتشر صيتها السئ في المنتديات و المواقع  والشبكات الاجتماعية وبذلك تنتهي سريعا.لذلك شركة هوست جيتور في رايي هي افضل استضافه.



مميزات الشركة:
  •  الخدمة المضمونه للشركة,والتي تتمثل في الرقابة المستمره للشركة علي السيرفرات حتي لا يحدث بطء او اي مشكله,فكما نعرف ان اهم مشكله تواجه اصحاب المواقع هي البطئ والتوقف الجزئي عن العمل، فشركات الاستضافة المشتركة تعمل وفق نظام مشاركة السيرفر الواحد لمواقع كثيرة، وقد يؤثر موقع او اكثر على بقية المواقع المستضافة على نفس السيرفر، فتجد أن الموقع احيانا بطيئ وأحيانا قاعدة البيانات مشغولة,ولكن مع شركة هوست جيتور لا يحجث ذلك.
  • الشركة لا توافق علي المواقع ذات المحتوي المخالف لسياسات حقوق الملكيه وحقوق النشر مثل الالعاب والبرامج الغير مرخص بها او التي لم تشتري من صاحب الموقع او المنتدي,او حتي الكراكات والباتشات,مع العلم ان البعض يعتر هذه الميزة عيبا لكن علي العكس,فان كانت الشركة تقوم بالحفاظ علي حقوق الغير فانها تقوم بحمايتك انت ايضا.
  • الصرامة في التعامل مع المواقع التي تستهلك الكثير من الموارد,مع العلم انه يفترض بصاحب الموقع ان يقدر موقعه بشكل جيد ويحدد له الاستضافة المناسبة.
  • خدمة العملاء
    لديها خدمة الدردشة المباشرة للتحدث مع الزبائن.
    لديها منتدى خاص للمساعدة والتحاور مع بقية المستخدمين.
    توفر نظام الدعم بواسطة التذاكر أو البطاقات
    توفر رقم هاتفي وبريد ألكتروني للاتصال والمراسلة.
    لديها قسم للأسئلة الشائعة والشروحات.
  •  خداماتها
    توفر مساحات تخزينية غير محدودة على سيرفراتها
    توفر عرض نطاق ترددي ( باندويث ) غير محدود
  •  الضمانات
    99.9% ضمان الجاهزية التامة
    45 يوم لإعادة الأموال لديك إذا لم تلبي خدماتهم رغباتك
    الدعم الفني 24 ساعة على مدار 7 ايام أسبوعياً طوال ايام السنة 365 يوم
استضافة,شركة,شرح,موقع,افضل مواقع الاستضافه,ارخص مواقع الاستضافه,
عربي,سريع,مجانا,مباشر,دعم,دعم فني,محتوي,سيرفر,ماي ايجي,تصميم

مشاركة

التعليقات : 2

swaqny Co

الان الاحترافيه والتميز فى اشهار المواقع عبر جوجل مع شركة سوقنى الشركة التى تتواجد فى مصر باسعار خيالية لكافه خدماتها
اتصلوا بنا على تليفون
002_01008745590

Blogger

Bluehost is ultimately the best hosting company for any hosting plans you might need.

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)