تحميل برنامج Burd's proxy searcher للبحث عن مواقع البروكسي لفتح المواقع المحجوبه


نبذه عن برنامج Burd's proxy searcher 

يقوم برنامج Burd's proxy searcher  بعملية بحث عن مواقع البروكسي التي تمكنك من الدخول عليها باي بي مختلف وتستطيع فتح المواقع المحجوبه,وظيفة البرنامج هي البحث عن مواقع البروكسي ويقوم بعملية اختبار لكل موقع من حيث سرعة الاتصال ودي توفرها,برنامج Burd's proxy searcher  يتيح لك البحث المتقدم عن مواقع البروكسي عن طريق تحديد الاعدادات التي تريدها لموقع البروكسي التي تحب,ولكن اذا كنت ترغم في مواقع بروكسي لفتح المواقع المحجوبه مجانيه,اذن اترك الاعدادات كما هي وسوف يقوم البرنامج بالحث اتوماتيك ويظهر لك نتائج البحث لكل المواقع المتاحة,يعرض لك البرنامج كل المواقغ ونوع كل موقع البلاد المتاحة والاي بي المتاح لكل بلد,البرنامج يظهر لك العديد من مواقع البروكسي المجانيه,فانت لا تحتاج الي البحث عن مواقع بروكسي بعد الان لانك حتي بعد البحث قد تجد معظم هذه المواقع غير مجانيه,وقد لا تعجبك سرعة استجابتها او اي شئ اخر بها لا يعجبك,ولكن برنامج Burd's proxy searcher يترح لك العديد والعديد من مواقع البروكسي المجانيه,او التي تحددها انت في الاعدادات الخاصه للبرنامج,البرنامج يعمل مع جميع اصدارات الويندوز بنواتيها 32-بت و 46- بت.
Burd's proxy searcher 
Burd's Proxy Searcher enables you to find public proxy servers that you can use for anonymous web surfing. The program uses a customizable search engine query that retrieves a list of proxy servers and then tests the results for connection speed and availability.
Advanced users can tweak the query settings to their preference and also add custom searches for specific proxy types, but if you just want to find free HTTP or SOCKS proxies, there is no need to tinker with the settings.
Proxy Searcher displays a list of proxies that it found, along with a color coded status indicator, country and response times. If you are using supported browsers, you can apply the proxy settings with the click of a button, other programs need to be configured manually.

صورة برنامج Burd's proxy searcher

برنامج فتح المواقع المحجوبه
البرنامج مجاني
حجم البرنامج 5 ميجا تقريبا

تحميل برنامج Burd's proxy searcher
مواقع بروكسي,مواقع بروكسي مجانيه,مواقع فتح المواقع المحجوبه,ماي ايجي
عرب سيد,تنزيل,شرح,اخر اصدار,ميديا فاير,مازيكا توداي,بروكسي

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)