افضل تطبيقات للهواتف في عام 2013

مقدمه:
انتهي عام 2013 وكل عام جميع البشر بخير و ان شاء الله العام المقبل عام 2014 يكون خير من العام السابق.اخترنا لكم مجموعه من تطبيقات الهواتف المحموله بكل انواعها:اندرويد,ايفون,ايباد,بلاكبيري,وايضا اجهزة الويندوز فون,هذه التطبيقات هي من وجهة نظر الكثيرين هي افضل تطبيقات لعام 2013,التطبيقات عبارة ان مجموعه متنوعه من البرامج والالعاب تناسب جميع انواع الهواتف النقاله.


اولا الالعاب:
لعبة فيفا FIFA  2014
لعبة فيفا معشوقة الملايين حول العالم,اشهر واقدم لعبة كرة قدم,يلعبها جميع الاعمار,تتميز النسخة الاخيره من فيفا بالجرافيك العالي,اللعبة من انتاج شركة EA الشهيرة,لعبة فيفا 2014 هي المنافس الشرس للعبة بيس PES والتي ايضا لها جمهورها العريض,تمتع علي هاتفك الاندرويد والايفون والايباد مع اللعبة الرائعة التي يلعبها الملايين حول العالم,لعبة فيفا 2014 الجديده,هذا الاصدار للاندرويد,الايفون,الايباد,الاصدار مجاني,ولكنك وانت بداخل اللعبه يوجد اشياء من الممكن انت تقوم بشرائها.تتميز اللعبه بطريقة لعب جديده وتغيير في طريقة التسديد والتهديف,وايضا الدوريات الحقيقيه,اكثر من 600 فريق,واكثر من 1600 لاعب,كل هذا في فيفا 2014.

تحميل لعبة فيفا 2014 لجميع انواع الهواتف 
لعبة Modern Combat 4: Zero Hour
لعبة Modern Combat 4: Zero Hour هي من افضل العاب الاكشن التي ظهرت في 2013,اللعبه تشبه الي حد كبير لعبة Call of duty,من خلال اللعبه سوف تقوم بالعديد من المهام والمعارك الشيقه,لعبة Modern Combat 4: Zero Hour بها جرافك عالي ورائعه وممتعه جدا.
اللعبه ليست مجانيه سعر اللعبه 6.99 $ تستطيع شراء اللعبه او تجربتها من هنا
تحميل لعبة Modern Combat 4: Zero Hour

ثانيا البرامج :
برنامج Meme Generator للرسوم الكوميديه
البرنامج يقوم بالتعديل علي الصور بطريقه هزليه مضحكه واضافة التاثيرات الرائعه علي الصور,يتيح لك برنامج Meme Generator عمل افضل اللقطات التاثيرات الهزليه الجميله علي الصور.
البرنامج مجاني
تحميل برنامج Meme Generator

افضل برنامج تواصل لعام 2013 BBM
البرنامج الذي طال انتظاره وبمجرد نزوله قام بتحميل البرنامج ملايين من المستخدمين,يتميز برنامج BBM بسهولة التعامل وخفيف علي الاجهزة المحموله,واهم مايميز برنامج BBM عن برامج التواصل الاخري هو عدم مطالبة البرنامج بادخال رقم الهاتف الخاص بك.
تحميل برنامج BBM

برنامج Duolingo لتعليم اللغات
افضل تطبيق ظهر حتي الان لتعليم اللغات علي الهواتف,البرنامج يقوم بتعليم العديد من اللغات الاجنبيه الاخري اذا كنت تريد ان تتعلم اي لغه حتي الاسبانيه او الفرنسيه فان برنامج Duolingo يتيح لك بطريقه سهله جدا ان تتعلم كل هذه اللغات,من مميزات برنامج Duolingo الرائعه هو انه يساعدك علي تعلم الكلمات والقواعد وكل ما سوف تستخدمه في اللغه التي تتعلمها.
تحميل برنامج Duolingo
للاندرويد-للايفون

يتبع ان شاء الله باقي التطبيقات



مشاركة

التعليقات : 1

غير معرف

جامدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)