3 خطوات لتحويل الهاتف الاندرويد الي اداة للمراقبه والتجسس
مقدمه:

سوف نقوم بشرح طريقه سوف تجعل جهاز الهاتف الاندرويد الي اداة قويه جدا تستخدمها في عمليه المراقبه والتجسس علي بيتك وحمايته من اللصوص,حتي و ان كنت في مكان مختلف و بعيد عن المكان الذي تريد مراقبته وحمايته,هذه العمليه سوف تتيح لك ان تقوم بمراقبه منزلك او مكان عملك او اي شئ اوم اي مكان تريد ان تراقبه,تتلخص فكرة الموضوع في 3 خطوات اساسيه لتحويل الاندرويد الي اقوي جهاز تجسس عن بعد.



الخطوه الاولي:
تحتاج الي برنامج DroidCam,اما عن وظيفة هذا البرنامج هي انه يقوم بتحويل كاميرا الاندرويد الي كاميرا ويب متصله بجهاز الكمبيوتر,ويكون اتصال الهاتف بجهاز الكمبيوتر بطريقتين:اما عن طريق السلك وتكون ب usb وهي الوصله الخاصه بالهاتف الاندرويد ليتم اتصاله بالكمبيوتر,اما الطريقه الثانيه و هي لاسلكي و تكون عن طريق الواي فاي wifi او عن طريق جي بي اس gps,وهذه الطريقه الثانيه تعتبر افضل بكثير من الطريقه الاولي وذلك لانها تتيح لك المراقبه من اماكن ابعد وبلا حدود.
ملحوظه تستطيع استخدام برنامج DroidCam في الاستخدام العادي لكاميرا الويب,تستطيع ان تستخدمه اثناء الشات مثلا.
الخطوة الثانيه:
في هذه الخطوه سوف نقوم باستخدام برنامج اخر له وظيفه اخري و هو برنامج iSpy الذي يقوم بتحويل كاميرا الويب الي كاميرا تجسس تقوم بالتحرك والتصوير مع كل حركة تحدث حولها فكرة عمل البرنامج انه يجعل الكاميرا المتصله بالكمبيوتر عند حدوث اي حركه في المكان فانها نقوم بمتابع اي حركه وتسجيلها وحفظها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة الثالثه:
بعد ان تقوم بتثبيت البرنامجين علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف يطلب منك البرنامج الاول  DroidCam ان تضع برنامج خادم علي جهاز الهاتف الاندرويد,سوف تستخدم البرنامج الاول  DroidCam  فقط في تحويل كاميرا الاندرويد الي كاميرا ويب خاصه بالكمبيوتر,ثم بعد ذلك سوف يكون عملك علي البرنامج الثاني  iSpy.

تحميل برنامج iSpy
ادخل علي هذه الرابط من هنا

برنامج : DroidCam
الترخيص : مجاني
الاصدار : 3.6.2
الناشر : dev47apps
حجم البرنامج : 1.02 ميجا تقريبا
متطلبات تشغيل البرنامج : ويندوز xp-ويندوز7-ويندوز فيستا-ويندوز

 تحميل برنامج  DroidCam
اضغط هنا للتحميل المباشر


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)