مقدمة :

عند تحميل برنامج معين و عند القيام بتثبيت هذا البرنامج فاننا نفاجأ بالعديد من المشاكل التي لا نعرف سببها,هذه المشاكل مثل اننا نفاجأ بمجموعة من البرامج التي لم نقم بتثبيتها اساسا علي الويندوز,بل و نجد هذه البرامج تظهر لنا من حين لاخر و بمجرد فتح جهاز الكمبيوتر نجد هذه البرامج الدعائية المزعجة تفتح لنا و تزعجنا,ليست هذه هي المشكلة الوحيده و لكننا نفاجأ ايضا عند فتح المتصفح الخاص بنا سواء مثل الاوبرا او الفايرفوكس او جوجل كروم بان صفحة البدء الخاصة بنا تغيرت و نجد صفحات مختلفة,هذه الصفحات تكون صفحات دعائية سببها البرنامج الذي قمنا بتثبيته علي الويندوز و الذي قام بعمل هذه التغييرات المزعجة و التي تضطرنا في النهاية ان نقوم بحذف هذه البرامج واحد تلو الاخر,فما هو الحل لهذه المشكلة التي يعاني منها الكثير نظرا لكثرة هذه البرامج الدعائية,و التي من الممكن ايضا ان لا يلاحظها الكثيرين و فقط يعانوا من بطء للجهاز و ظهور هذه البرامج الضارة المزعجة دون معرفة السبب.



حل المشكلة :

برنامج Unchecky v0.3 هو حل لكل هذه المشاكل و ذلك عن طريق منع هذه البرامج المزعجة من التثبيت تلقائيا,يقوم البرنامج عند تثبيت اي برنامج جديد و عند احتواء هذا البرنامج علي بعض من هذه البرامج الدعائية بنحذيرك بوجود برامج من هذا النوع و يقوم بذكر اسم البرنامج لك و عندها تستطيع ان تقوم بمنع هذا البرنامج من التثبيت و تقوم فقط بتثبيت البرنامج الاساسي الذي قمت بتحميله و الذي تريد ان تثبته علي الويندوز.
عند ظهور احد هذه البرامج فان برنامج Unchecky v0.3 يقوم بفنح نافذه تقوم بتحذيرك بوجود برنامج دخيل كما في الصور ادناه
عند الضغط علي هذه الايقونه بعد ظهورها سوف تظهر لك نافذه اخري يوجد بها قائمة بالبرامج الدعائية و التي من الممكن ان تقوم بازالتها و منعها من التثبيت.

برنامج : Unchecky v0.3
الترخيص : مجاني
الاصدار : 0.3
الناشر : RaMMicHaeL
حجم البرنامج :836 ك.ب تقريبا
متطلبات التشغيل : Windows 8 / 7 / Vista / XP

تحميل برنامجUnchecky v0.3
اضغط هنا للتحميل المباشر

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)