شركة ادوبي تقوم بسد تغرة امنيه في برنامج فلاش بلاير

مقدمة :

هذا الموضوع عبارة عن تحديث لبرنامج فلاش بلاير و الذي قامت به الشركة المنتجة للبرنامج و هي شركة ادوبي,و قد قامت الشركة بعمل تحديث للبرنامج-و هو متاح الان-بعد ان اكتشفت ثغرة امنيه في جميع اصدارات البرنامج حتي الاصدارات الحديثة منها مثلا اصدار 15.0.0223 و ذلك بالنسبة لنسخ تشغيل الويندوز و حتي الماك و اللينوكس حتي اصدار 11.2.202.418,طبعا سارعت الشركة بعمل تحديث عند اكتشافها الثغرة الامنيه و يجب علي الجميع ان يقوم بعمل تحديث علي الفور اذا لم يقوم جهاز الكمبيوتر بعمل التحديث اتوماتيك من خلال شبكة الانترنت.لذلك ننصح الجميع بعمل هذا التحديث و ذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي للبرنامج او تحميل التحديث مباشرة.

برنامج فلاش بلاير :
لمن لا يعرف برنامج فلاش بلاير فهو برنامج لا غني عنه لكل مستخدمي الانترنت,بل هو يعتبر من اهم برامج الانترنت,و ذلك لان البرنامج اساسي لتشغيل مقاطع الفيديو علي الانترنت و ايضا هو هام جدا في تشغيل الالعاب اون لاين,برنامج فلاش بلاير هو برنامج مكمل و اساسي لجميع نسخ التشغيل ويندوز,ماك,لونيكس,اذن فان برنامج فلاش بلاير هو برنامج ضروري جدا لكل مستخدمي الانترنت,و بالتاكيد لا يوجد جهاز يخلو منه.


الان وقت تحميل التحديث من شركة ادوبي

ادخل هنا علي الموقع الرسمي


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)