نبذه عن برنامج تروكولر 2015

برنامج تروكولر هو برنامج مجاني يقدم خدمة رائعة و هي معرفة اسم المتصل بك اذا كان غير مسجل عندك,بمعني انك اذا كنت تتعرض للمعاكسات من اي رقم و لا تعرف صاحبة فان برنامج تروكولر يتيح لك معرفة اسم المتصل الذي يقوم بعمل المعاكسات,يقوم برنامج تروكولر بعمل هذه الخدمة عن طريق قاعدة بيانات ضخمة جدا تصل الي مليارات المستخدمين و تحتوي علي اسماء و معلومات هذه الاشخاص و بمجرد ان تقوم بادخال الرقم علي فان البرنامج يقوم بجلب اسم المتصل,ايضا تستطيع من خلال الموقع الرسمي للبرنامج ان تقوم بهذه الوظيفة,اذا كنت لا تملك البرنامج علي هاتفك المحمول فبكل سهولة تقوم بالدخول علي الموقع الرسمي للبرنامج و سوف تجده اسفل الموضوع و تقوم بادخال الرقم المراد معرفة اسم المتصل و في ثواني يقوم الموقع بعرض اسم المتصل,و الذي يتيح لك ان تقوم بعمل حظر لاي رقم سواء كان رقم مسجل عندك او غير مسجل فاذا كان هناك اي رقم يقوم بالمعاكسات تستطيع من خلال البرنامج ان تقوم بعمل حظر لهذا الرقم حتي لا يقوم بازعاجك مرة اخري.
الجديد في برنامج تروكولر 2015
هذا الاصدار الاخير من البرنامج يقوم بعلاج مشكلة كبيرة كانت تزعجنا جميعا الا و هي مشكلة بطء الهاتف الاندرويد اثناء العمل علي البرنامج و هذه المشكلة لاحظها الكثيرون من مستخدمي البرنامج و سوف نرتاح جميعا من هذه المشكلة من خلال هذا الاصدار الاخير من البرنامج,كان سبب مشكلة البطء هذه هي ان البرنامج بمجرد التشغيل يقوم باستهلاك طاقة كبيرة من البروسيسور الخاصة بالهاتف الاندرويد و لكن تم حل هذه المشكلة نهائيا في الاصدار الحديث من برنامج تروكولر.
مميزات برنامج تروكولر 2015

  • القضاء نهائيا علي مشكلة المعاكسات التي تواجهه الكثير منا و لا يجد لها اي حل
  • قاعدة البيانات الكبيرة جدا التي توجد في البرنامج و التي تجعل البحث عن اي رقم يكاد يكون مضمون بنسبة كبيرة جدا
  • خاصية معرفة اسم المتصل من خلال الموقع الرسمي للبرنامج من خلال الكمبيوتر
  • سهولة و سرعة البحث و اجراء العملية
  • يعمل البرنامج مع الكمبيوتر من خلال الموقع و بخلاف انه يعمل علي جميع اجهزة المحمول
  • امكانية حظر الارقام الرائعة
Truecaller 2015

What is Truecaller?
The world’s largest collaborative phone directory to find people from all over the world through name and phone number lookup. Get the app for free to your Android, iPhone, Windows Phone, Blackberry and Nokia Symbian phone.
Searching for any number in the world becomes easy with Truecaller. Watch the video to see how Truecaller works.

 صورة برنامج تروكولر 2015


برنامج : تروكولر
الترخيص : مجاني
الاصدار : 2015
الناشر Truecaller

تحميل برنامج تروكولر 2015
اندرويد من هنا
ايفون من هنا
ويندوز فون من هنا
بلاك بيري من هنا
نوكيا s60 من هنا
نوكيا s40 من هنا
الوسوم:تروكولر,تحميل تطبيق تروكولر,تحميل برنامج تروكولر 2015,تروكولر للاندرويد,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)