مقدمة

تطبيق واتس اب الغني عن التعريف الذي يستخدمة الان حوال 700 مليون مستخدم في الشهر,و هو الان يعتبر من التطبيقات الهامة جدا في حياة مستخدمي الهواتف الحديثة ممن يستخدم نظام الاندرويد و الاي او اس و غيره,برنامج واتس اب يحتوي علي العديد من الخبايا و الاسرار التي يجهلها الكثيرون و سوف نقوم بعرض سر من اسرار واتس اب الان و هو معرفة من قرأ رسالة معينة قمت انت او غيرك بارسالها علي الدردشة الجماعية.



خطوات معرفة من شاهد الرسالة :
  • اولا لمن لا يملك الاصدار الاخير من واتس اب قم بتحميله من هنا واتس اب 2015
  • نقوم بالدخول علي برنامج واتس اب سوف نقوم بالضغط مطولا علي الرسالة التي نريد معرفة من قام بقرأتها و عند القيام بهذه العملية سوف تظهر لنا في الاعلي خيار يشبه هذا الشكل i حوله دائرة كما سوف نري في الصورة
  • نقوم بالضغط علي هذا الخيار و عندها تظهر لنا نافذه تحدد لنا من قام بقراءة الرسالة من اصحابك في الجروب او المجموعة و سوف يكون مكتوب اعلي من قرا الرسالة Read by و علامة صح و اسفلها من قام بقراءة الرسالة

و عندها سوف تعرف من قام بمشاهدة رسالتك بكل سهولة,فكثيرا ما نحتاج ان تصل رسالتنا الي شخص بعينه و لكننا لا نعرف هلي وصلت له الرسالة ام لا و اعتقد انه مع هذه الخطوات السهلة و البسيطة نستطيع ذلك.

ارجوا ان اكون قد وفقت في شرح هذا السر البسيط في برنامج واتس اب.
الوسوم:واتس اب,واتس اب 2015,معرفة من قراء الرسالة,الرسائل الجماعية في الواتس اب,من شاهد الرسالة في الواتس اب,

مشاركة

التعليقات : 2

غير معرف

ماهي الطريقه لمعرفه ذلك على الايفون لو سمحت

Tarek Ramadan

لم اقم بتجربتها علي الايفون و لكني اعتقد انها نفس العملية

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)