نبذه عن برنامج نيرو2015

برنامج نيرو 2015 هو برنامج رائع و غني عن التعريف حيث يقوم باستخدام البرنامج معظم مستخدمي اجهزة الكمبيوتر,برنامج نيرو 2015 كامل للكمبيوتر هو افضل برنامج لحرق الاسطوانات,حيث يمكنك البرنامج من حرق جميع صيغ الملفات,يتيح لك البرنامج حرق و نسخ اسطوانات الدي في دي DVD و غيرها من صيغ الملفات,برنامج نيرو هو من اقدم البرامج و افضلها في مجال نسخ الملفات و حاليا يستخدم البرنامج ملايين من مستخدمي الكمبيوتر,البرنامج يمتاز بالعديد من المميزات التي تجعله الافضل في العالم,و سوف نستعرض جميع مميزات برنامج نيرو 2015.

مميزات برنامج نيرو 2015:
اول و اهم ميزة في برنامج نيرو هو الخصائص المتميزة و الادوات العديده التي توجد في البرنامج فهو ليس مجرد برنامج للنسخ و الحرق فقط بل هو برنامج مالتي ميدا كامل و به الكثير من الادوات الاخري الهامة,ايضا يمتاز برنامج نيرو 2015 بسهولة الاستخدام و سرعة العمل,اذا لم تكن استخدمت البرنامج من قبل فلن تجد اي صعوبة في العمل علي البرنامج,من اهم مميزات برنامج نيرو ايضا هو انه لا يعطي فرصة للاسطوانة ان يحدث لها مشاكل او عطب,و العديد من المميزات لهذا البرنامج المتفرد الممتاز,لذلك ننصح باستخدام برنامج نيرو 2015.

ما الجديد في هذا الاصدار:
الاصدار الذي بين يدينا الان من برنامج نيرو هو الاصدار 16.0.05000 و هو اخر اصدار من البرنامج تاريخ نزوله اليوم,و يتميز الاصدار الجديد من نيرو:
تستطيع ان تقوم بحرق الاسطوانات مباشرة من الموبايل الخاص بك سواء كان يعمل بنظام الاندرويد او الاي او اس IOS بمجرد توصيل الهاتف بالكمبيوتر لن تحتاج الي نقل الملفات الي الكمبيوتر و لكن مباشر سوف تقوم بحرق الملفات الموجوده علي الموبايل.
سوف تجد في الاصدار الجديد ايضا شرح تعليمي للبرنامج و مميزاته و ادواته الكثيرة.

صورة برنامج نيرو 2015


برنامج : نيرو 2015
الترخيص : تجريبي Trial
الاصدار : 16.0.05000
الناشر : Nero
حجم البرنامج : 251 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : Vista / Win7 / Win8 / WinNT / WinXP

تحميل برنامج نيرو 2015
تحميل البرنامج سوف يكون من الموقع الرسمي للبرنامج
اضغط هنا

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)