نبذه عن تطبيق All in one Gestures

تطبيق جديد جدا و رائع جدا لكل مستخدمي الاندرويد,التطبيق يسهل استخدام الهاتف و يقوم بتسريع الوصول الي جميع التطبيقات علي الهاتف بلمسة معينة علي شاشة الهاتف.
شرح اكثر:

بعد تحميل التطبيق و هو مجاني و متاح علي سوق جوجل بلاي سوف نقوم اولا بتفعيل تشغيله و هي خطوة سهلة جدا عن طريق اضافة علامة عليه ليبدأ العمل و بعد ذلك سوف نجد مجموعة من التعليمات مثل تحريك الشاشة جهة اليمين و تحريكها جهة اليسار و الكثير من هذه الاشكال المختلفة التي سوف نقوم بتحديد عمل معين عند تحريك الشاشة في اتجاه معين,فمثلا نختار انه عند تحريك الشاشة جهة اليمين سوف يقوم تطبيق معين بالفتح و عند تحريك الشاشة جهة اليسار سوف نقوم باغلاق جميع التطبيقات و الذهاب الي الصفحة الرئيسية,و ايضا سوف نجد تحريك اليد او الصباع في اعلي الكونر اليمين و اعلي الكورن اليسار و هكذا في كل اتجاهات الشاشة و كل اتجاه من هذه الاتجاهات او الحركات التي سوف نقوم بها علي شاشة الاندرويد سوف تقوم بعمل او وظيفة معينة نقوم نحن بتحديد هذه الوظائف جميعها و ايضا سوف نقوم بتغيير اي وظيفة و تبديلها باخري,تستطيع ان تقوم بتحديد جميع الوظائف و العمليات التي تقوم باستخدامها باستمرار و تقوم بتحديدها من خلال التطبيق.

مميزات تطبيق All in one Gestures
  • سهولة الوصول الي جميع التطبيقات الموجوده علي الاندرويد
  • سرعة التعامل مع الجهاز و فتح و قفل جميع التطبيقات
  • تطبيق سهل و مجاني و متاح لجميع اجهزة الاندرويد

صورة تطبيق All in one Gestures


تطبيق All in one Gestures مجاني علي سوق جوجل بلاي مساحته حوالي 5 ميجا

تحميل تطبيق All in one Gestures
اضغط هنا للتحميل المباشر
الوسوم,شاشة الاندرويد,اختصار بالشاشة,تطبيق All in one Gestures,تنزيل تطبيق All in one Gestures,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)