4 خطوات سهلة لاستعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات,او استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد بدون روت لان الطريقة لجميع الملفات,استعادة الفيديو المحذوف من الاندرويد,4 خطوات لاستعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد.
ملحوظة : هذه الطريقة ايضا لاستعادة الصور المحذوفة من الايفون و الايباد.

خطوات استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد:

نتكلم عن اسهل طريقة لاستعادة الصور من الموبايل سواء كان يعمل بنظام الاندرويد او ios بدون الحاجة الي برامج للاندرويد لاستعادة الصور,لذلك لن نستخدم برنامج لاستعادة الملفات للاندرويد و لكن سوف نستخدم برنامج علي الكمبيوتر,و لكن كيف؟

الخطوة الاولي :

نقوم بتوصيل الاندرويد علي الكمبيوتر بالكابل الخاص به اذا كانت الصور او الملفات المحذوفة كان ذاكرة الهاتف,اما اذا كانت مخزنة علي كارت الميموري الخاص بالجهاز فسوف نقوم باخراج الميموري من الهاتف و نقوم بتوصيله علي الكمبيوتر من خلال كارت الريدر.
الخطوة الثانية :

نقوم بتحميل برنامج ريكوفا Recuva من الموقع الرسمي للبرنامج عن طريق الضغط علي لينك الموقع من هنا عن طريق الدخول علي الموقع و الضغط علي Download لتحميل البرنامج.
الخطوة الثالثة :

بعد تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد,نقوم بالضغط علي ايقوة برنامج ريكوفا لاعادة الصور المحذوفة للاندرويد لتثبيت البرنامج و هذه الخطوة لن تأخذ اكثر من دقائق,و بعد فتح البرنامج سوف يظهر لك قائمة في البرنامج عن نوعية الملف الذي تريد اعادته و تقوم باختيار الصور اذا كنت تبحث عن اعادة الصورة المحذوفة,بعد طبعا ان نكون قمنا باختيار البارتشن الخاص بالموبايل او اختيار كارت الميموري حتي لا نبحث في جميع بارتشنات الكمبيوتر.
الخطوة الرابعة :

اخر خطوة لاستعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد بدون روت هي انك سوف تجد جميع صورك علي واجهة البرنامج بعد استعادتها و نقوم في الخطوة الاخير بحفظ الصور من البرنامج علي الكمبيوتر اولا لانه لن تستطيع ان تقوم بحفظها علي الهاتف مباشرة و لا علي الميموري,لذلك نقوم بالحفظ علي الكمبيوتر اولا ثم نقوم بنقل الصور علي الهاتف.


الوسوم:برنامج استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد بدون روت,برنامج استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات,برنامج اعادة الصور المحذوفة من الاندرويد,برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد,برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات,برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات,برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد عن طريق الكمبيوتر,برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الاندرويد بدون روت,

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)