برنامج الترجمة Easy Language Translator هو الافضل من نوعه في ترجمة الجمل و المقالات الطويله,و ذلك لان البرنامج يمتاز بدقة ترجمة الجمل و هذه الميزة تعتبر ميزة هامة جدا و لا توجد في كثير من برامج الترجمة الاخري,معظم برامج الترجمة تقوم بترجمة الكلمات بطريقة جيده و دقيقة و تعطي ايضا الكثير من المرادفات للكلمة الواحدة و لكن عند ترجمة مقال او عدة جمل او حتي جملة واحدة فهنا تظهر مشاكل الكثير من البرامج حيث اننا نجد ان الجمل تظهر في الترجمة غير واحدة و الكلمات غير مرتبه و طبعا هذه تسبب لنا الضيق لاننا لا نفهم الكلمات عند تركيب الجملة الواحدة,اما برنامج Easy Language Translator فهو يعتبر من افضل و ادق برامج الترجمة التي تقوم بترجمة جملة و مقالات و المصطلحات و التعبيرات الطويله.
اما بالنسبة للغات التي يقوم البرنامج بالترجمتها فهي اللغة العربية و اللغة الانجليزية و الفرنسية و البرتغالية و الاسبانية و الايطاليه و العديد من اللغات الاخري النادرة و الغير موجوده مثل الاندوسية و التايلاندية و الكثير.

برنامج ترجمة



برنامج : Easy Language Translator
الترخيص : مجاني
الاصدار : 1.0
الناشر dwnpcsoft
حجم البرنامج : 1 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : win 7-win vista-win xp

تحميل برنامج Easy Language Translator
حمل من الموقع الرسمي

مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)