نبذه عن برنامج DAZ STUDIO

برنامج الرسم ثري دي 3d,برنامج DAZ STUDIO للرسوم ثلاثية الابعاد,اقوي برنامج للرسم ثلاثي الابعاد و الذي يعتبر الافضل في مجال الرسم الثري دي منافس قوي جدا لبرامج قوية مثل 3d max و ايضا برنامج مايا maya,اذا كنت محترف علي العمل علي برامج الرسوم ثلاثية الابعاد او حتي كنت مبتدأ فان برنامج DAZ STUDIO هو الافضل,حيث ان البرنامج يحتوي علي تعليم و تدريب للمبتدئين و يقوم بتدربهم من البداية و حتي يصبح محترف في تشغيل البرنامج و العمل عليه.

ما الذي يقوم به برنامج DAZ STUDIO:
  • عمل الرسوم المتحركة و جميع العمليات الخاصة بها مثل عملية الرندرة rendering و غيره
  • عمل صور ثري دي واقعية جدا تقترب من الصور الحقيقيه
  • سوف تصبح محترف في برنامج الرسوم المتحركة في خلال اقل من شهر
  • تملك جميع اعمالك التي قمت بها من خلال برنامج DAZ STUDIO
برنامج DAZ STUDIO ليس سهل حتي الان في تشغيله او التعامل معه و لكن من خلال البرامج التعليمية و المساعدات التي يقدمها الموقع الرسمي للبرنامج سوف تصبح محترف في برنامج DAZ STUDIO و سوف يكون عندك القدرة علي التنافس مع كبار المحترفين في برامج الجرافيك و الثري دي,الموقع الرسمي للبرنامج يقوم بتقديم كل الدعم لكن مستخدمي البرنامج و تستطيع ان تقوم بتحميل اي برامج مساعدة للبرنامج الخاص بالرسوم الثلاثية الابعاد و تحصل ايضا علي كل الدعم في التعلم.

برنامج رسم 3d

تحميل برنامج DAZ STUDIO سوف يكون من خلال الموقع الرسمي للبرنامج,سوف تقوم بادخال الاسم و البريد الالكتروني الخاص بك و تختار كلمة سر و تضغط علي تحميل البرنامج و عندها سوف تأتي اليك رسالة علي الايميل الخاص بك و الذي قمت بادخاله و عندها يبدأ التحميل فورا,و عند طلب اي دعم سوف تجد كل الدعم من الموقع الرسمي للبرنامج,ايضا سوف نجد العديد من التصميمات الرائعة التي قام بها برنامج DAZ STUDIO و التي سوف تبهرك جدا.

للدخول الي صفحة التحميل من هنا
الوسوم:برنامج ثري دي,تحميل برنامج الرسم,برنامج DAZ STUDIO ثري دي,3d,رسومات 3d,برنامج رسوم ثلاثي الابعاد,

مشاركة

التعليقات : 1

غير معرف

لقد حملتو البرنامج ولكنى لا استطيع العمل عليه او بلاحرا لا اجيد استعمالو اريد بعظ المساعدة ان امكن وشكرا

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)