برنامج رووت Root Genius

برنامج هو برنامج Root Genius روت مشابه لبرنامج Kingo Android ROOT و هو ايضا لعمل روت للهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد,و لكن ما هو الروت و ما هي فوائد الروت و ما هي عيوب الروت.

معني عملية الروت :

الروت هو عملية برمجه للاندرويد,وو المعني الحرفي لكلمة روت او Root و التي هي بمعني جذر الاشجار لان عملية الروت تصل الي جذور النظام,نقوم بعملية الروت للاجهزة الذكية الاندرويد لكينستطيع ان نقوم بتثبي تطبيقات معينة و هي التي لا نستطيع ان نثبتها علي الاندرويد,بمعني ان عملية الروت هذه تساعدنا علي الوصول الي جذور نظام الاندرويد حتي يتاح لنا تشغيل تطبيقات لم نستطع ان نشغلها من قبل عملية الروت والتي يكون سببها ان نظام الاندرويد الموجود علي الجهاز لا يسمح بهذه التطبيقات,اثناء عملية الروت سوف يتم إضافة تطبيق يسمى  Super User وهو المسئول عن إعطاء الصلاحيات للتطبيقات الاخرى وايضا يقوم بتخزين كافة المعلومات حولها في سجل خاص بها.


فوائد عملية الروت :


تعديل التطبيقات الموجوده من الاساس علي الهواتف الاندرويد.
تثبيت التطبيقات التي لم تكن تستطيع تثبيتها علي الاندرويد من قبل عملية الروت.
امكانية عمل ريكفري او باك اب لاجهزة الاندرويد والحفاظ علي تطبيقاتك و بياناتك الموجوده علي الهاتف.
امكانيه تحديث نظام الاندرويد الموجود علي الجهاز او تغييره,بمعني التحديث مثلا الي نظام اللولي بوب اذا كان جهازك لا يقبل التحديث فبامكانك التحديث له بعد عملية الروت.
امكانية تعريب جميع التطبيقات وايضا تغيير نوعية الخطوط الموجوده في الاندرويد.
ايضا امكانية تغيير الاي بي الخاص بهاتف الاندرويد.

عيوب عملية الروت :

اذا كان جهازك في الضمان فاعرف ان عملية الروت مع انها عملية سوف وير الا انها تفقدك الضمان,و من عيوب الروت ايضا اذا لم تتعامل معه بطريقة صحيحة فانك قد تفقد الهاتف و تضطر الي عمل سوف وير من جديد.

خطوات عملية الروت :

اولا برنامج Root Genius هو برنامج سهل الاستخدام و قليل المخاطر,ثانيا يجب ان تستخدم الكابل الاصلي للهاتف,ثالثا يجب ان يكون الهاتف مشحون لاكثر من 80 %,رابعا نقوم بتوصيل الهاتف بالكابل الاصلي و تشغيل برنامج Root Genius و علي فكرة البرنامج لا يحتاج الي تثبيت فمجرد تحميل البرنامج و النقر علي ايقونة التشغيل و توصيل الهاتف يقوم البرنامج بالعمل.




برنامج :  Root Genius
الترخيص : مجاني
الاصدار : 1.8.1
الناشر :  Root Genius
حجم البرنامج : 6.1 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : Win xp-7-8-vista

تحميل برنامج  Root Genius
اضغط هنا للتحميل المباشر

مشاركة

التعليقات : 1

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)