تطبيق Truemessenger

بعد النجاح الباهر لتطبيق تروكولر لمعرفة رقم المتصل و حجب المكالمات المزعجة الان تطبيق ترو ماسنجر لمعرفة الرسائل و حجب الرسائل الغير مرغوب فيها,تطبيق Truemessenger يقوم بفلترة و تنقية الرسائل و يقوم بحجب الرسائل المزعجة,تطبيق ترو ماسنجر كما هو الحال في تطبيق تروكولر يقوم بمعرفة هوية الشخص الذي ارسل الرسائل دون الحاجة ان يكون اسمة مدرج في قائمة الاتصال,يعتمد تطبيق ترو ماسنجر علي قاعدة بيانات تحتوي علي اكثر من 100 مليون شخص مسجل,التطبيق غير انه يقوم بمعرفة اسم المرسل و يحجب الرسائل المزعجة يقوم ايضا بتعريفم بالرسائل الغير مرغوب فيها حتي تتجنبها.

تطبيق ترو ماسنجر يقوم بنقل الرسائل المزعجة الي مجلد منفصل,ايضا يقوم التطبيق بعمل فلترة متقدمة و مخصصة بحيث يتيح لك حجب الرسائل التي تحتوي علي كلمة معينة,بمعني انه اذا قام احد بارسال رسالة لك من ارقام مختلفة و انت تقوم بحجب الارقام التي يقوم الارسال من خلالها فان هذه الطريقة لن تجدي,لذلك فان التطبيق يتيح لك ان تحجب الرسائل التي تحتوي مثلا علي كلمة (حب) مثلا و اذا قام اي شخص بارسال هذه الكلمة في اي رسالة و من اي رقم غير محجوب فلن تصل لك الرسالة و يتم حجبها.


تطبيق : Truemessenger
الترخيص : مجاني
الناشر :  truecaller
الاصدار : 1.22
حجم التطبيق : 6.2 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : اندرويد 4.1 و اعلي

تحميل تطبيق ترو ماسنجر Truemessenger


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)