برنامج Fun Face Master 2016

في هذا الموضوع باذن الله سوف نقدم لكم برنامج تركيب الصور علي الاجسام للاندرويد,برنامج تركيب الصور علي الاجسام للكمبيوتر,برنامج تركيب الصور علي الاجسام للايفون,برنامج تركيب الصور علي الاجسام اون لاين,كل هذا الوسائل متاحة في برنامج Fun Face Master لتركيب الصور علي الاجسام في اخر اصدار له,البرنامج متاح علي الكمبيوتر عن طريق تحميله علي الجهاز النسخة الخاصة بنظام التشغيل ويندوز و بعد تثبيت البرنامج و فتحه سوف نجد العديد من القوالب الجاهزة و التي بدون وجه و هي فقط عبارة عن حسم انسان او جسم حيوان و يكون الجسم لشخص مشهور كالممثليين او اي مشاهير او قد يكون لانسان عادي او حتي هناك قوالب للحيوانات بمعني انك من الممكن ان تقوم بتركيب وجه انسان علي جسم حيوان بغرض الدعابة فقط.

برنامج تركيب الصور علي الاجسام اون لاين :

بكل سهولة و بدون الحاجة الي تحميل البرنامج علي الكمبيوتر او الاندرويد او الايفون تستطيع ان تدخل علي الموقع الرسمي للبرنامج و تقوم بالاختيار من العديد من القوالب الموجوده علي الموقع و تقوم برفع صورتك او اي صورة شخص اخر بعد اختيار القالب المناسب للوجه و تقوم بتركيب الصورة علي الجسم او القالب الموجود و تتم هذه العملية في ثواني قليلة جدا,و تمتاز هذه الطريقة بالسهولة و يكفي انك لن تحتاج ان تقوم بتحميل البرنامج علي الكمبيوتر او تثبيته.

برنامج تركيب الصور علي الاجسام ايضا متاح علي الاندرويد و الايفون و سوف نقوم بوضع روابط التحميل لجميع انظمة التشغيل التي قمنا بذكرها,و سوف نلاحظ ان البرنامج سهل ايضا في الاستخدام في الهواتف سواء العاملة بنظام الاندرويد او العاملة بنظام الاي او اس.

برنامج تركيب الصور علي الاجسام 2016

برنامج تركيب الصور علي الاجسام عربي 2016,ناتي الان الي اخر خطوة في الموضوع و هي تحميل البرنامج و روابط التحميل الخاصة بكل نظام تشغيل من الانظمة السابق ذكرها.

تحميل برنامج تركيب الصور علي الاجسام للكمبيوتر عربي 2016


تحميل برنامج تركيب الصور علي الاجسام للاندرويد 2016


تحميل برنامج تركيب الصور علي الاجسام للايفون 2016




مشاركة

التعليقات : 5

غير معرف

هل يعمل على ويندوز

غير معرف

هل يعمل على ويندوز فون

غير معرف

للمرة الثالة هل يعمل على ويندوز فون ارجو الاجابة

Tarek Ramadan

اسف للتاخير في الرد و لكن للاسف لا يعمل علي ويندوز فون

غير معرف

شكرا جزيلا على الرد

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)