كيفية معرفة ان الهاتف اصلي ام تقليد؟

طريقة سهلة جدا لمعرفة ما اذا كان الهاتف الاندرويد الذي تحمله او الذي سوف تقوم بشراءة اصلي ام مقلد,فكثير منا قد ينخدع في هاتف جديد او مستعمل قام بشراءه من متجر او من شخص عادي و لكن للاسف قمت بشراء الهاتف علي اساس انه هاتف اصلي و قمت بدفع مبلغ عالي و لكنه يكون غير اصلي و مقلد.
في هذه الطريقة لن نقوم بفتح الهاتف او الدخول الي اي اعدادات معقدة قد لا نفهمها و لكن بكل سهولة سوف نعرف اذا كان الهاتف الاندرويد اصلي ام تقليد عن طريق تطبيق علي الهاتف يسمي AnTuTu Officer و في هذا التطبيق و بعد تحميله من متجر جوجل بلاي و تثبيته علي الهاتف و بعد ذلك سوف نقوم باستخدام الكمبيوتر و الهاتف معا لمعرفة هل الموبايل اصلي ام تقليد.

شرح تطبيق AnTuTu Officer

بعد تثبيت التطبيق علي الهاتف سوف يظهر لك رابط و لكن هذا الرابط سوف نقوم بالدخول عليه من خلال الكمبيوتر و هو عبارة عن موقع و الذي سوف نجد فيه كود و عند الضغط علي ابدا start سوف يقوم الهاتف بتشغيل الكاميرا الخاصة به,و سوف نقوم بتوجيه كاميرا الهاتف الي شاشة الكمبيوتر كما فعلنا من قبل لتشغيل برنامج واتس اب علي الكمبيوتر و عندها سوف يتعرف الكمبيوتر علي الهاتف,و سوف يقوم الموقع الموجود علي الكمبيوتر بمعرفة ما اذا كان هاتفك اصلي ام لا,اذا كان الهاتف اصلي و غير مقلد فسوف تظهر لك في منتصف الموقع كلمة good اما اذا كان غير ذلك فينبغي عليك ان تقوم باسترجاع الهاتف لانه غير اصلي.

كيفية معرفة ان الهاتف اصلي ام تقليد؟

تطبيق AnTuTu Officer هو تطبيق مجاني متاح علي متجر جوجل بلاي,مساحة التطبيق 4.8 ميجا,و يحمل اصدار 4.2.1,و متاح لجميع اجهزة الاندرويد بدا من اندرويد 2.3 الي اعلي.

تحميل تطبيق AnTuTu Officer


مشاركة

التعليقات : 1

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)