لعبة Street Fighter للكمبيوتر

لعبة Street Fighter او كما يطلق عليها البعض لعبة قتال الشوارع,هي لعبة القتال الاولي و المحببة لدي كثير من مدمني العاب القتال,لعبة قتال الشوارع تجمع بين شيئين في غاية الاهمية و الروعه فهو لعبة ذات جرافيكس عالي جدا و في نفس الوقت لا تحتاج الي امكانيات عالية للجهاز الذي سوف تعمل عليه,و سوف نري هنا في هذا الموضوع لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر و ايضا لعبة قتال الشوارع للبلاي ستشن 4,و سوف نتكلم عن مميزاتها و طريقة اللعب و ايضا بعض الشخصيات الموجوده بداخل اللعبة,اعتقد ان كثيرين ممن يقراء هذا الموضوع قد قام بلعب هذه اللعبة من قبل لان لعبة قتال الشوارع لعبة مشهورة جدا و نقوم بلعبها علي اجهزة البلاي ستشن,و ايضا اللعبة قد نزل اول اصدار منها من حوالي 25 سنة.

لعبة استريت فايتر او قتال الشوارع عبارة عن شخصيات و نقوم بالاختيار منها علي حسب الرغبة فسوف نجد كل شخصية لها مميزات و نقاط قوي و ايضا لها نقاط ضعف,و اذا كنت تقاتل الكمبيوتر فسوف تختار اي شخصية و تقوم بالقتال و الدخول في معارك و مراحل كثيرة,ايضا اذا بتلاعب اي شخص امامك سوف تختار انت و هو الشخصيات و تقوموا بالقتال ضد بعض,و علي فكرة تستطيع ان تلعب لعبة Street Fighter بالكيبورد او بالدراعات الخاصة بالكمبيوتر.

شخصيات لعبة قتال الشوارع :

بعض اسمار للشخصيات الموجوده في لعبة Street Fighter:
Ryu,Chun-li,Nash,M.Bison,Cammy,Ken,Necalli,Vega,R.Mika,و العديد من الشخصيات و ايضا اذا بتحبوا يوجد صور و فيديوهات لهذه الشخصيات في هذا الرابط شخصيات لعبة قتال الشوارع,ايضا سوف نجد مهارات و امكانيات كل شخصية في اللعبة من خلال الفيديو الخاص بكل شخصية.

لعبة قتال الشوارع 2016

لعبة : قتال الشوارع 2016
الترخيص : مجاني
الناشر CAPCOM
الاصدار : 2
حجم اللعبة : 14 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : ويندوز بجميع اصداراته و باقل امكانيات

تحميل لعبة قتال الشوارع 2016

الوسوم,jeux street fighter 2 champion edition,لعبة قتال الشوارع 2,تنزيل لعبة قتال الشوارع 2016,


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)