كيفية حظر آي صديق من الدردشة بدون حذفه :

الكثير منا يعاني من بعض الرسائل الغير مرغوب فيها التي تصل اليه عن طريق رسائل الفيس بوك و كثير من هذه الرسائل تسبب العديد من المشاكل و ذلك لانه من الممكن ان تحتوي هذه الرسائل ما لا نرغبة لاي سبب,لذلك هناك طريقة سهلة لحل مشكلة حظر الرسائل من الاصدقاء بدون حذف الصديق و سوف يكون هذا عن طريق عمل بلوك block للمحادثات بخطوات سهلة و بسيطة جدا.

طريقة حظر رسائل الاصدقاء :

اضغط علي الرسائل ثم اضغط علي الصديق الذي تريد حظر رسائله عندها سوف تفتح لك نافذة الرسائل لهذا الشخص كما لو كنت تقوم بعمل محادثة معاه و سوف نجد في اعلي صندوق المحادثة اعدادات او option بمجرد الضغط عليها تظهر لنا قائمة بالمهام التي نريد ان نقوم بها و سوف نجد الخيار رقم 7 و هو Block Message و هو الخيار الذي سوف نقوم بالضغط عليه,انظر الي الصورة لمزيد من الفهم.

 

كيفية  و منع اي شخص من ارسال طلب صداقة :

اذا كانت طلبات الصداقة التي تنهال عليك كل يوم تسبب لك ازعاج فانه من السهل ان تقوم بمنع اي شخص من ارسال طلب صداقة لك و ذلك بخطوات سهلة جدا,سوف نجد في هذه الخيارات المتاحة في اعدادات الفيس بوك انه يوجد 3 خيارات اما ان تكون متاح لاي شخص ان يرسل اليك طلبات صداقة او الخيار الثاني و هو ان تكون طلبات الصداقة متاحة لاصدقاء اصدقائك او الخيار الاخير و هو منع اي شخص من ارسال طلبات صداقة لك.

طريقة منع طلبات الصداقة :

اولا نضغط علي ايقونة القفل في الاعلي و هي الخاصة باعدادات الفيس بوك و سوف نجد Who can contact me و نضغط عليها و عندها سوف تظهر لنا Who can send me friend requests اي من الذي يستطيع التواصل بنا و نقوم بالنقر عليها و سوف تظهر لنا الخيارات التالية everyone و معناها ان اي شخص يستطيع ان يرسل طلبات صداقة,و خيار friends of friends و معنها ان اصدقاء الاصدقاء هم من يستطيع ان يقوم بارسال طلبات صداقة,و اخيرا اخر اختيار و الذي سوف يمنع اي شخص ان يقوم بارسال طلبات صداقة و هو no one.



مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)