برنامج Microsoft Download Manager من مايكروسوفت المجاني للتحميل.

الكثير منا يعاني و يبحث كثيرا حتي يستطيع ان يتوصل الي برنامج تحميل مناسب و سريع و مجاني,طبعا لا خلاف ان برنامج انترنت داونلود مانجر من افضل برامج التحميل و لكنه للاسف ليس مجاني و فهو برنامج مدفوع,لذا يجب عليك ان تقوم بشراء نسخة من البرنامج حتي تحصل علي جميع مميزاته,و لذلك قمنا بتجربة الكثير من برامج التحميل الاخري و لكننا نصطدم انه لا يوجد اي برنامج مناسب سوف نجد برامج بطيئة في التحميل او ليست مجانية ايضا او لا تحتوي علي مزايا برنامج انترنت داونلود مانجر الكثير مثل خاصية استكمال التحميل او مضاعفة سرعة التحميل الي 5 اضعاف,اذن هل يوجد حل ؟ و هل يوجد اي برنامج تحميل بديل ؟ نعم يوجد برنامج مايكروسوف داونلود مانجر المجاني من مايكروسوف.

برنامج Microsoft Download Manager

برنامج مايكروسوف داونلود مانجر هو برنامج لتحميل الملفات من الانترنت و هو برنامج جيد جدا و سهل و هو برنامج ليس جديد و لكنه غير معروف لكثير من مستخدمي شبكة الانترنت,برنامج MDM هو برنامج جيد بصفة عامة و سهل وبسيطة,البرنامج من انتاج شركة مايكروسوفت قامت بعمله لتحميل الملفات منها ولكنه يمكن استخدامه  لتحميل ملفات اخري عبر الروابط المختلفة علي شبكة الانترنت. كما أن البرنامج يحتوي علي ميزة مهمه جدا و هي امكانية تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت وايضاً امكانية تقسيم وتجزأة الملف اثناء التحميل الي 16 جزء و طبعا هذا يجعل سرعة التحميل من البرنامج مرتفعة للغاية علي الرغم من انها غير مذكورة في الواجهه مع الاسف.

مميزات برنامج مايكروسوفت داونلود مانجر :
  • سرعة التحميل العالية جدا و ذلك بسبب تجزأة الملفات الي 16 جزء.
  • امكانية استكمال التحميل حتي بعد غلق جهاز الكمبيوتر
  • حجم البرنامج صغير و متوافق مع جميع اصدارات الويندوز المختلفة 7,8,8.1,10,VISTA
  • يدعم برنامج MDM  جميع انواع الملفات.
  • سهولة التعامل مع البرنامج فكل ما نقوم به هو وضع رابط التحميل بداخل البرنامج و بدء التحميل.
تحميل برنامج MDM


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)