تحويل الصوت الي كتابة

اذا كنت ممن يريد ان يوفر الوقت و المجهود او ممن يشعر بالملل او الكسل من الكتابة علي الكمبيوتر او تريد ان تقوم بانجاز عمل كثير في وقت قليل او حتي كنت ممن لا يجيد القراءة و الكتابة و تريد ان تقوم بارسال رسالة مكتوبة الي احد اصدقائك او الي جهة عمل,سوف نعرض اليوم طريقة لتحويل الصوت المسموع الي ملف مكتوب و باي لغة تريد حتي لغتنا العربية.
هذه الطريقة تساعد كثير من البشر في كثير من المجالات,فاذا كنت مدون او صاحب موقع او مدونة و تقوم بالكتابة كثيرا او كنت اذا بدات في كتابة افكارك تتوه منك الكلمات,طريقة تحويل الصوت الي كلامات تساعد ايضا من هم لا يجبدو الكتابة بشكل سليم و تساعدهم علي توصيل افكارهم بكل سهولة,اصحاب الاعمال الكتابية ايضا سواء موظفين او اي نوع عمل يتطلب الكتابة علي الكمبيوتر سوف تساعدهم هذه الطريقة كثيرا و تقوم بتوفير الوقت و المجهود.

 تحويل الصوت الي كتابة



طريقة تحويل الصوت الي كتابة :

اولا نذهب الي هذا الرابط و هو موقع talktyper و هو الموقع الذي سوف يقوم بتحويل الصوت الي كتابة و نقوم بحفظها علي جهاز الكمبيوتر بكل سهولة,عند الدخول علي الموقع سوف نجده بهذا الشكل كما في الصورة و اول شئ نقوم بالضغط عليه هو اختيار اللغة.


بعد تحديد اللغة فالتكن مثلا اللغة العربية,بعد ذلك نقوم بتوصيل المايك و اذا كنت لا تملك مايك فانه من الممكن تحويل الهاتف الاندرويد الي مايك,بعد ذلك نقوم بالضغط علي علامة المايك الموجودة في الموقع و نقوم بالتحدث جملة وراء جملة و سوف يقوم الموقع بتحويل الصوت الصادر منك الي كتابة.


اخيرا بعد ان نقوم بكتابة المقال الذي نريدة سوف نجد سهم باللون الاخضر يشير الي اسفل و هذا السهم لحفظ الملف علي جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)