بسم الله الرحمن الرحيم

نأتي لكم اليوم بموضوع مهم جدا يشغل بال الكثيرين و يسبب لهم مشاكل كثيرة و يكلفهم ايضا الكثير من الاموال,مشاكل اجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام التشغيل ويندوز كثيرة جدا و لا تحصي و للاسف جميع هذه المشاكل تسبب ازعاج للمستخدمين و ايضا معظم هذه المشاكل بالرغم من كونها سهله و حلولها سهلة الا ان معظم مستخدمي الويندوز لا يستطيعوا فعل اي شئ الا ان يقوموا بالذهاب الي محلات الصيانة حتي تحل المشكلة,و كما ذكرنا ان معظم هذه المشاكل هي مشاكل سهلة الحل.

بعض المشاكل التي تحدث الويندوز :
  • مشكلة الشاشة الزرقاء او شاشة الموت و التي تكون لاكثر من سبب و لها العديد من الحلول الغير سهلة.
  • مشكلة بطء جهاز الكمبيوتر الي درجة لا تعرف ان تقوم بتشغيل اي شئ.
  • مشكلة اعادة التشغيل رستارت التي تحدث فجأة و دون سابق انظار.
  • مشكلة الفيروسات التي تصيب الجهاز و تتسبب في مشاكل كثيرة جدا.
  • مشاكل الالعاب المختلفة مثل عدم تشغيل بعض الالعاب او العاب بطيئة اثناء التحميل او اثناء العمل.
  • مشاكل البرامج المثبتة علي جهاز الكمبيوتر و لا تعمل او تتسبب في بطء و عيوب في النظام.
كل هذه المشاكل تواجهنا يوميا اثناء استخدام الويندوز و مشاكل اخري كثيرة جدا,و علي فكرة لكل مشكلة حل مختلف عن حلول المشاكل الاخري,و لكن اليوم سوف نقوم بتقديم حل واحد او خطوة واحدة لجميع هذه المشاكل,كل هذه المشاكل يقوم بحلها برنامج واحد و هو برنامج Kerish Doctor الذي يقوم بحل جميع مشاكل جهاز الكمبيوتر بمجرد تشغيل البرنامج يقوم بعمل فحص شامل للجهاز و يخبرك بجميع المشاكل الموجودة في الجهاز.

برنامج Kerish Doctor :

هو برنامج صيانة شامل ذو شهادات معتمدة من مواقع معروفة,و يعتبر البرنامج هو احسن برنامج صيانة شاملة لاجهزة الكمبيوتر,المميزة ايضا في برنامج Kerish Doctor هو سهولة الاستخدام حيث انه يقوم بكل خطوات العمل,يقوم بعمل فحص و كشف عن جميع المشاكل الموجوده في الجهاز و يقوم ايضا باصلاحها و كل ذلك في دقائق قليلة,و يجعل الكمبيوتر في اتم صحة.


برنامج : Kerish Doctor
الترخيص : تجريبي Trial
الاصدار : 2015
الناشر : Kerish
حجم البرنامج : 27 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : WIN XP/VISTA/7/8/10

تحميل برنامج Kerish Doctor


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)