برنامج iSpy v6.5.0.0 لمراقبة المنازل و المكاتب

تحويل جهاز الكمبيوتر و الكاميرا و المايك الي جهاز مراقبة دقيق جدا يقوم برصد الحركة و الصوت,برنامج iSpy يقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر في وجود كاميرا و مايك الي جهاز مراقبة يقوم بمراقبة منزلك او مكتبك و نستطيع ان نطلق عليه جهاز مراقبة باقل التكاليف,يقوم برنامج iSpy بالعمل علي اكثر من جهاز كمبيوتر في نفس الوقت و ذلك لزيادة في درجة الامان و الكفاءة في عملية المراقبة.هذا هو الاصدار الجديد من البرنامج و الذي يحتوي علي مميزات و ادوات اكثر من الاصدارات السابقة.

فكرة عمل البرنامج :

بمجرد تثبيت برنامج iSpy علي جهاز الكمبيوتر و تفعيل البرنامج و في وجود كاميرا و مايك متصلين بالكمبيوتر فان البرنامج يعمل كجهاز مراقبة ممتاز جدا و يقوم بتسجيل اي حركة او صوت غير طبيعي و يقوم بتسجيلهم علي جهاز الكمبيوتر,و ذلك حتي يتسني لنا الحماية من السرقة او من اي مشاكل و كل هذا دون الحاجة الي اي تكاليف او التعاقد مع شركات للامن,فقط برنامج iSpy و الكمبيوتر كفيلين او يقوما بحماية المنازل و المكاتب و حتي الشركات.


برنامج : iSpy
الترخيص : مجاني
الاصدار : 6.5.0.0
الناشر ispyconnect
حجم البرنامج : 22 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : Vista / Win10 / Win2k / Win7 / Win8 / WinXP

تحميل برنامج iSpy




مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)