برنامج BlueStacks 2 عربي 2016

شرح تشغيل الاصدار الجديد من برنامج BlueStacks لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر,فبعد ان عانينا كثيرا من الاصدار الاول من البرنامج و المشاكل الكثير التي نتعرض لها اثناء تشغيل البرنامج,و لقد قمنا بعرض جميع مشاكل برنامج BlueStacks و قمنا بعرض جميع مشاكل وحلول برنامج BlueStacks,الان ظهر الاصدار الجديد من البرنامج و هو الاصدار الذي قام بحل جميع مشاكل الاصدار القديم.

برنامج BlueStacks 2 هو برنامج لتشغيل جميع تطبيقات الاندرويد والتي تقدر الان بحوال 10 بليون تطبيق سواء العاب اندرويد او برامج اندرويد . بمعني انه اذا كنت لا تملك هاتف نقال بتقنيه الاندرويد و تريد ان تقوم بتشغيل لعبه او برنامج اعجبك واردت ان تستعمله فبمجرد انك تملك جهاز كمبيوتر وهذا البرنامج الرائع  BlueStacks 2 تستطيع ان تشغل جميع الالعاب التي تحبها,و اذا كنت تريد ان تقوم بنقل لعبة تلعبها علي الاندرويد الي جهاز الكمبيوتر,هذا البرنامج يشبه في فكرته برامج تشغيل العاب البلاي ستشن علي الكمبيوتر ولكنه لتشغيل تطبيقات الاندرويد . والمميز و الرائع  في برنامج  BlueStacks 2 انه يقوم بتشغيل التطبيقات بملئ شاشة الكمبيوتر وتتعامل معه كما لو كنت تتعامل مع هاتف بتطبيق اندرويد,بل سهل منه نظرا لوجود الماوس و الكيبورد. معظم الالعاب تلعب بالفاره " الماوس " وبدون اي اخطاء او اي بطئ في التحميل فالبرنامج يتميز بسرعة تحميل الالعاب والاهم في هذا البرنامج انه لا يحتاج الي امكانيات عاليه لاجهزة الكمبيوتر بل انه يعمل علي اقل الامكانيات,علي العموم برنامج  BlueStacks 2 هو قطعة من البرمجيات الفعالة التي تجمع نكهة تطبيقات الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر.

برنامج BlueStacks 2 عربي 2016



المشاكل التي قام بحلها الاصدار الجديد BlueStacks 2:
  • اول مشكلة هي توقف البرنامج عن اكمال التثبيت بسبب بطء او قطع الاتصال بشبكة الانترنت,سبب هذه المشكله الاصدارات القديمة البرنامج تكون طريقة تنصيبها من خلال الانترنت وتكون مساحتها صغيره لاننا نقوم بتكملة التثبيت من خلال شبكة الانترنت,النسخة التي نقدمها اليوم هي نسخة كاملة لا تحتاج الاتصال بالانترنت.
  • المشكلة الثانية التي كانت تواجهنا في الاصدار القديم هي بطء عملية التثبيت و التي كانت تستغرق وقت طويل,اما هذا الاصدار فهو لا يأخذ اكثر من ثلاث دقائق و تتم عملية التثبيت.
  • مشكلة عدم تشغيل بعض الالعاب و ايضا عدم تشغيل العاب بشاشة كاملة مثل لعبة Castle Clash و التي تستطيع لعبها الان بشاشة كاملة.
  • رسالة خطأ Failed to install BlueStacks التي تظهر عند تشغيل البرنامج لاول مرة بعد التثبيت,قام الاصدار الجديد بحلها.
  • الاصدار السابق كان لا يعمل علي ويندوز XP و ويندوز VISTA اما هذا الاصدار فهو يعمل علي جميع اصدارات الويندوز حتي ويندوز 8 و ويندوز 10 و ايضا نظام التشغيل الماك ايضا.
مميزات الاصدار الجديد من برنامج BlueStacks 2:
  • يتيح لك BlueStacks 2 تشغيل الالعاب و بشاشة كاملة و ذلك اثناء تشغيل الواتس اب.
  • امكانية مشاركة الملفات من جهاز الكمبيوتر الي الهاتف الاندرويد,علي سبيل المثال من الممكن مشاركة صور انستجرام من الكمبيوتر الي الاندرويد بكل سهولة.
  • سهولة استخدام و سرعة التثبيت و التشغيل بالنسبة للاصدارات السابقة.
شرح بالصور كيفية تثبيت البرنامج





برنامج : BlueStacks 2
الترخيص : مجاني
الاصدار :0.10.6.8001
الناشر : BlueStacks
حجم البرنامج : 283 ميجا تقريبا
متطلبات التشغيل : WIN XP/VISTA/7/8/10

تحميل برنامج BlueStacks 2


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)