برنامج NET Framework 4.6

برنامج نت فريم ورك NET Framework هو من البرامج المهمة المكملة لنظام الويندوز و من الطبيعي ان يكون مثبت علي جهاز الكمبيوتر نسخة من برنامج NET Framework,و لكن هل النسخة المثبتة هي احدث نسخة من البرنامج,بالطبع لن تجد نسخة البرنامج هي الاحدث,و لكن لماذا يجب علينا ان نقوم بتحديث البرنامج باستمرار و لا نترك النسخة القديمة منه؟.

برنامج نت فريم ورك NET Framework هو برنامج من انتاج مايكروسوفت و هو من اهم برامج تشغيل البرامج و الالعاب,سوف نصطدم كثيرا ببرنامج او لعبة نقوم بتثبيتها و يقف التثبيت و يطلب منك تثبيت برنامج NET Framework اصدار معين و طبعا معظم الاحيال سوف يطلب الاصدار الاحدث من البرنامج,اذن كما قولنا فان برنامج NET Framework هو برنامج مكمل للزيندوز و هو برنامج اجباري لتثبيت معظم البرامج و الالعاب و التي لن يتم تثبيتها الا في وجود NET Framework.

كل البرامج التي نقوم باستخدامها تتحدث باستمرار و ايضا الالعاب في تطور مستمر و طبيعي ان نقوم بتحديث النظام حتي نستطيع ان نقوم بتثبيت الالعاب الجديدة و البرامج الجديدة,و عند تحديث النظام يجب ان نقوم بتحديث باقي عناصر النظام,لذلك و من الطبيعي ان نقوم بتحديث برنامج NET Framework حتي نستطيع ان نثبت و نشغل البرامج و الالعاب.

NET Framework 4.6

برنامج NET Framework 4.6 من شركة مايكروسوفت.

تحميل برنامج NET Framework 4.6


مشاركة

التعليقات : 0

إرسال تعليق


اترك تعليقا ...رايك يهمنا
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد)